السيد العثماني يعقد بساوباولو اجتماعا مع رجال أعمال مغاربة وبرازيليين

السيد العثماني يعقد بساوباولو اجتماعا مع رجال أعمال مغاربة وبرازيليين

الجمعة, 20 سبتمبر, 2013 إلى 11:42

ساوباولو- اجتمع السيد سعد الدين العثماني وزير الشؤون الخارجية والتعاون يوم الخميس بغرفة التجارة العربية البرازيلية بساو باولو، برجال أعمال مغاربة وبرازيليين من أجل إعطاء دفعة جديدة للاستثمارات بالمغرب. وشدد السيد العثماني في كلمة خلال هذا الاجتماع على المستوى المتميز للعلاقات السياسية الثنائية معبرا عن الأمل في الرقي بالعلاقات الاقتصادية إلى مستوى الروابط العريقة التي تجمع البلدين .

وأكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون أن البرازيل شريك اقتصادي مهم للمغرب في أمريكا اللاتينية وزبونه الثالث فيما يمثل المغرب الشريك الاقتصادي الخامس للبرازيل في إفريقيا والعالم العربي.

اقرأ أيضا

فاس: اختبارات الباكلوريا تجري في ظروف جيدة

الجمعة, 3 يوليو, 2020 في 15:21

بدأ 7995 مترشحا في شعبتي “الآداب والعلوم الانسانية” و “التعليم العتيق”، اليوم الجمعة بفاس، اجتياز اختبارات الباكلوريا برسم دورة يوليوز 2020، والتي تجري في ظروف جيدة.

المغرب مرشح لاحتضان الدورة العاشرة للمؤتمر الدولي للمنتزهات الجيولوجية العالمية سنة 2022

الجمعة, 3 يوليو, 2020 في 15:07

أعلن السفير المندوب الدائم للمغرب لدى منظمة اليونسكو، السيد سمير الظهر، أن المنتزه الجيويولجي “جيوبارك مكون”، أول جيوبارك بإفريقيا والمنطقة العربية، قدم ترشيحه لاحتضان المغرب سنة 2022، للدورة العاشرة من المؤتمر الدولي للمنتزهات الجيولوجية العالمية لليونسكو.

موظفان للشرطة يضطران لإشهار سلاحهما الوظيفي لتوقيف شخصين عرضا عناصر الشرطة لتهديدات جدية بكل من طنجة وفاس

الجمعة, 3 يوليو, 2020 في 14:58

اضطر موظفان للشرطة يعملان على التوالي في الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة في كل من طنجة وفاس لإشهار سلاحهما الوظيفي دون استعماله، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة ، وذلك في تدخلات أمنية لتوقيف شخصين كانا في حالة سكر متقدمة، وعرضا سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديدات جدية وخطيرة بواسطة أسلحة بيضاء.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading