آخر الأخبار
السيد بوريطة يستقبل مبعوثا للرئيس القمري حاملا رسالة إلى جلالة الملك

السيد بوريطة يستقبل مبعوثا للرئيس القمري حاملا رسالة إلى جلالة الملك

الإثنين, 14 يناير, 2019 إلى 16:17

 

  الرباط – استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي،  السيد ناصر بوريطة، يوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية في اتحاد جزر القمر، محمد الأمين صيف، مبعوث رئيس جزر القمر غزالي عثمان، حاملا رسالة إلى جلالة الملك محمد السادس.

وقال السيد محمد الأمين صيف، في تصريح للصحافة عقب هذا الاستقبال، إن هذا اللقاء شكل مناسبة تم خلالها تبادل وجهات النظر حول مواضيع ذات الاهتمام المشترك، نظرا لأن سنة 2019 تحمل عدة تحديات وستتميز بالخصوص بإجراء عدة مشاورات رفيعة المستوى.

وأوضح أنه من المتوقع عقد قمة إفريقية قريبا جدا سيتم خلالها التطرق، بالخصوص، إلى مسألة التعاون بين الاتحاد الإفريقي والاتحاد الأوروبي، وكذلك الأمر من جانب الجامعة العربية، من خلال مواضيع من قبيل التعاون العربي-الهندي والتنظيم المقبل للقمة العربية للتنمية الاقتصادية ببيروت.

وخلص الوزير القمري إلى أنه “في ضوء العلاقات الاستراتيجية القائمة بين البلدين، فإننا نجري مشاورات بهدف تنسيق مواقفنا في المحافل الدولية”.

 

اقرأ أيضا

الدار البيضاء ..التجمع المهني للمعلنين المغاربة يكشف عن رؤيته الجديدة 2022

الأربعاء, 22 مايو, 2019 في 21:17

استعرض التجمع المهني للمعلنين المغاربة، مساء أمس الثلاثاء في الدار البيضاء ، الخطوط العريضة لرؤيته 2022 ،والتي تهدف إلى تعزيز موقعه كممثل وحيد للمعلنين.

تحيين الدراسة الوطنية للتنوع البيولوجي سيتيح إعداد استراتيجية ما بعد 2020 بناء على معطيات محينة

الأربعاء, 22 مايو, 2019 في 17:53

أكدت كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، السيدة نزهة الوافي، اليوم الأربعاء بالرباط، أنه سيتم تحيين الدراسة الوطنية للتنوع البيولوجي، وتقييم النظم الايكولوجية حتى يتسنى إعداد استراتيجية ما بعد 2020 بناء على معطيات محينة، بتشارك مع جميع المتدخلين وبدعم من التعاون الدولي.

عصبة الأبطال الإفريقية( النهاية-ذهاب) .. إقبال كبير للظفر بالتذاكر بالدار البيضاء

الأربعاء, 22 مايو, 2019 في 16:34

تشهد مدينة الدار البيضاء إقبالا كبيرا على نقط البيع للحصول على التذاكر الثمينة لحضور العرس الكروي الهام المتمثل في مباراة (النهاية / ذهاب) الخاصة بعصبة الأبطال الإفريقية، التي ستجمع الجمعة المقبل بالرباط، فريقي الوداد البيضاوي وحامل اللقب الترجي التونسي.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading