• Accueil
آخر الأخبار
السيد رباح.. تم استثمار 32 مليار درهم على مدى 15 سنة في برنامج تطهير السائل

السيد رباح.. تم استثمار 32 مليار درهم على مدى 15 سنة في برنامج تطهير السائل

الثلاثاء, 12 يناير, 2021 إلى 19:07

الرباط  – أفاد وزير الطاقة والمعادن والبيئة، السيد عزيز رباح، اليوم الثلاثاء بالرباط، بأنه تم استثمار 32 مليار درهم على مدى 15 سنة في برنامج تطهير السائل.

وأوضح السيد رباح، في معرض جوابه على سؤال شفوي حول “محطات معالجة المياه العادمة”، تقدم به فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، أن التطهير السائل بصفة عامة يعد من أهم المواضيع التي تحظى بعناية خاصة، مضيفا أن ” هذا البرنامج ليس جديدا حيث شهد استثمارات مهمة وصلت إلى 32 مليار درهم تقريبا في 15 سنة، وهو ما يعني تخصيص 2 مليار درهم سنويا ” لهذا الموضوع.

اقرأ أيضا

الصحراء.. البحرين تجدد تأكيد دعمها لموقف المغرب في الدفاع عن سيادته وسلامة أراضيه

الجمعة, 15 يناير, 2021 في 23:56

جدد وزير خارجية مملكة البحرين، السيد عبد اللطيف بن راشد الزياني، اليوم الجمعة، التأكيد على دعم بلاده لموقف المغرب في الدفاع عن سيادته وسلامة أراضيه في إطار سيادة المملكة ووحدتها الترابية.

الصحراء.. الدعم الدولي لمبادرة الحكم الذاتي يؤشر على عهد جديد من السلام والاستقرار في المنطقة (مؤتمر)

الجمعة, 15 يناير, 2021 في 23:54

أكد المشاركون في المؤتمر الوزاري لدعم مبادرة الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية، الذي انعقد اليوم الجمعة بالرباط عبر تقنية التواصل عن بعد، أن الدعم الدولي الواسع الذي تحظى به المبادرة المغربية للحكم الذاتي يؤشر على عهد جديد من السلام والازدهار في المنطقة بأسرها.

تظاهرة رياضية بالدار البيضاء تحت شعار” نجري مع نوال من أجل جامعة دامجة”

الجمعة, 15 يناير, 2021 في 22:53

استضاف المركب الرياضي لجامعة الحسن الثاني، بالدار البيضاء، اليوم الجمعة، تظاهرة رياضية تحت شعار ” نجري مع نوال من أجل جامعة دامجة”.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading