السيد صلاح الدين مزوار ينفي أن تكون قد جمعته أية اتصالات مباشرة أو غير مباشرة برئيس الحكومة

السيد صلاح الدين مزوار ينفي أن تكون قد جمعته أية اتصالات مباشرة أو غير مباشرة برئيس الحكومة

الثلاثاء, 16 يوليو, 2013 إلى 15:52

الرباط- نفى السيد صلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الثلاثاء، أن تكون قد جمعته أية اتصالات مباشرة أو غير مباشرة برئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران أو أن يكون قد جرى أي اتفاق بينهما بشأن لوائح استوزار مفترضة باسم التجمع.واستنكر رئيس التجمع الوطني للأحرار، في تصريح صحفي توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم ” كل ما يروج من أخبار لا أساس لها من الصحة حول اتفاق جرى بينه وبين رئيس الحكومة بشأن لوائح استوزار مفترضة باسم التجمع”، معتبرا أن ما تنشره بعض المنابر الإعلامية بهذا الخصوص “كذب وتضليل للرأي العام يستهدف الحزب (…)”.

اقرأ أيضا

“كوفيد 19”.. السيد بنشعبون يدعو الشركاء الاجتماعيين والقطاع الخاص لفتح “حوار مسؤول” حول رهانات تجاوز الأزمة

الأربعاء, 8 يوليو, 2020 في 23:05

دعا وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، محمد بنشعبون، اليوم الأربعاء بالرباط، الشركاء الاجتماعيين والقطاع الخاص لفتح “حوار مسؤول” حول الرهانات المرتبطة بتجاوز أزمة فيروس “كوفيد 19”.

قانون المالية المعدل لسنة 2020 يقترح رفع رسوم الاستيراد إلى 40 في المائة

الأربعاء, 8 يوليو, 2020 في 21:56

يقترح مشروع قانون المالية المعدل لسنة 2020 الرفع من رسوم الاستيراد من 30 إلى 40 في المائة، من أجل تشجيع الإنتاج المحلي وتقليص عجز الميزان التجاري، على الخصوص، وذلك بحسب مذكرة تقديم هذا المشروع.

زعماء أحزاب سياسية ممثلة في البرلمان يدعون إلى تعزيز ثقة المواطنين في الإنتخابات المقبلة

الأربعاء, 8 يوليو, 2020 في 21:45

دعا زعماء أحزاب سياسية ممثلة في البرلمان، اليوم الأربعاء بالرباط، إلى تحضير جيد للانتخابات المقبلة وإلى تعزيز ثقة الناخبين في هذه الاستحقاقات.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading