آخر الأخبار
السيد عبيابة يبحث مع المدير العام للإيسيسكو سبل مساهمة المنظمة في تثمين التراث الثقافي للمملكة

السيد عبيابة يبحث مع المدير العام للإيسيسكو سبل مساهمة المنظمة في تثمين التراث الثقافي للمملكة

الإثنين, 2 ديسمبر, 2019 إلى 15:04

الرباط – شكلت سبل مساهمة المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) في تثمين التراث الثقافي للمملكة، محور جلسة عمل عقدها وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، اليوم الاثنين بالرباط، مع المدير العام للمنظمة السيد سالم بن محمد المالك.

وقال السيد عبيابة، في تصريح صحفي، إنه تم خلال هذا اللقاء بحث عدة اقتراحات للدفع بسبل الدعم والتعاون بين الوزارة ومنظمة الإيسيسكو، مشيرا إلى أن الطرفين ركزا على مسألة “مساهمة المنظمة في ترميم القصبات والمآثر المغربية، وكذا تسجيل المواقع الأثرية للمملكة في التراث الثقافي الإسلامي لمنظمة الإيسيسكو”.

 

 

اقرأ أيضا

سيدي إفني .. توقيف مترشح لاجتياز امتحانات الباكالوريا يشتبه تورطه في ارتكاب الغش وتوثيق ذلك في تسجيلات مصورة

السبت, 4 يوليو, 2020 في 21:11

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة سيدي إفني، زوال اليوم السبت ، مترشحا لاجتياز امتحانات الباكالوريا “أحرار”، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب الغش في الامتحانات المدرسية وتوثيق ذلك في مقاطع وتسجيلات مصورة.

مكتب تنمية التعاون يسعى ليكون مرفقا عموميا “منخرطا بقوة جهويا” (مدير المكتب)

السبت, 4 يوليو, 2020 في 16:17

قال مدير مكتب تنمية التعاون، السيد يوسف حسني، إن المكتب ينكب حاليا على إعداد وتنزيل المخطط الاستراتيجي 2020-2024 برؤية تهدف إلى الرقي به إلى مرفق عمومي منسجم مع محيطه ومنخرط بقوة جهويا لتوفير الدعم للتعاونيات واتحاداتها عن طريق مواكبة ذات قيمة مضافة.

الفدرالية المغربية لناشري الصحف تدعو إلى مناظرة وطنية حول الصحافة والإعلام

السبت, 4 يوليو, 2020 في 16:02

دعت الفدرالية المغربية لناشري الصحف إلى تنظيم مناظرة وطنية حول الصحافة والإعلام للتوافق حول تعاقدات جديدة تمزج بشكل خلاق بين الأبعاد الاقتصادية لقطاع الصحافة وأدواره الحيوية باعتباره رئة للديموقراطية.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading