السيد عبيابة يبحث مع المدير العام للإيسيسكو سبل مساهمة المنظمة في تثمين التراث الثقافي للمملكة

السيد عبيابة يبحث مع المدير العام للإيسيسكو سبل مساهمة المنظمة في تثمين التراث الثقافي للمملكة

الإثنين, 2 ديسمبر, 2019 إلى 15:04

الرباط – شكلت سبل مساهمة المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) في تثمين التراث الثقافي للمملكة، محور جلسة عمل عقدها وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، اليوم الاثنين بالرباط، مع المدير العام للمنظمة السيد سالم بن محمد المالك.

وقال السيد عبيابة، في تصريح صحفي، إنه تم خلال هذا اللقاء بحث عدة اقتراحات للدفع بسبل الدعم والتعاون بين الوزارة ومنظمة الإيسيسكو، مشيرا إلى أن الطرفين ركزا على مسألة “مساهمة المنظمة في ترميم القصبات والمآثر المغربية، وكذا تسجيل المواقع الأثرية للمملكة في التراث الثقافي الإسلامي لمنظمة الإيسيسكو”.

 

 

اقرأ أيضا

البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” (الدورة ال29).. الرجاء الرياضي يتغلب بميدانه على نهضة الزمامرة 1-0

الجمعة, 23 يوليو, 2021 في 21:46

تغلب فريق الرجاء الرياضي على ضيفه نهضة الزمامرة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الجمعة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة ال29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع الارتفاع

الجمعة, 23 يوليو, 2021 في 18:45

أنهت بورصة الدار البيضاء تداولات ، اليوم الجمعة ، على وقع الارتفاع ، بفضل الأداء الجيد لقطاعات “الخدمات للجماعات” و”صناعة الأغدية” و”الأبناك”.

المركز السينمائي المغربي ينفي أي ارتباط له بصفحة على “فايسبوك” تحمل اسمه (بلاغ)

الجمعة, 23 يوليو, 2021 في 18:36

نفى المركز السينمائي المغربي، اليوم الجمعة، أي ارتباط له بصفحة تحمل اسم “المركز السينمائي المغربي” على موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك).

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading