السيد فارس يشارك في حفل تنصيب الرئيسة الأولى لمحكمة النقض الفرنسية وفي افتتاح السنة القضائية بإسبانيا

السيد فارس يشارك في حفل تنصيب الرئيسة الأولى لمحكمة النقض الفرنسية وفي افتتاح السنة القضائية بإسبانيا

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2019 إلى 17:38

الرباط – شارك الرئيس الأول لمحكمة النقض الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية السيد مصطفى فارس، مؤخرا، في مراسيم حفل تنصيب الرئيسة الأولى لمحكمة النقض الفرنسية السيدة أرينس شانتال،وكضيف شرف في حفل افتتاح السنة القضائية باسبانيا.

وذكر المجلس الأعلى للسلطة القضائية في بلاغ اليوم الأربعاء، أنه بدعوة رسمية شارك السيد مصطفى فارس في مراسيم حفل تنصيب الرئيسة الأولى لمحكمة النقض الفرنسية السيدة أرينس شانتال يوم 6 شتنبر الجاري بالقاعة الكبرى بمقر محكمة النقض .

وأضاف البلاغ أن السيد فارس شارك أيضا كضيف شرف في حفل افتتاح السنة القضائية باسبانيا يوم 9 شتنبر  الجاري بمقر المحكمة العليا بمدريد موضحا أنه تقدم للسلام على العاهل الإسباني الملك فيليبي السادس الذي ترأس جلسة افتتاح السنة القضائية.

 

اقرأ أيضا

ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال..الرجاء ينهزم أمام الإسماعيلي المصري ب1-0

الأحد, 16 فبراير, 2020 في 20:10

فاز الإسماعيلي المصري على ضيفه الرجاء البيضاوي بنتيحة 1-0 في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم الأحد، باستاد محافظة الإسماعيلية (140 كلم شرق القاهرة) لحساب ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

“منتدى المرأة العالمي” بدبي يناقش بناء شراكات دولية قادرة على تعزيز الإسهام الإيجابي للمرأة في التنمية

الأحد, 16 فبراير, 2020 في 18:57

انطلقت اليوم الاحد في دبي فعاليات “منتدى المرأة العالمي 2020 “بمشاركة ممثلي منظمات وهيئات دولية و مسؤولين حكوميين وخبراء يمثلون عددا من بلدان العالم .

الجمع العام لجامعة التايكواندو.. المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي للموسم الرياضي 2018-2019

الأحد, 16 فبراير, 2020 في 18:01

صادقت الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو على التقريرين الأدبي والمالي برسم الموسم الرياضي 2018-2019، خلال الجمع العام الذي انعقد اليوم الأحد، بالمعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد بمدينة سلا، وذلك بحضور ممثل وزارة الثقافة والشباب والرياضة وممثل اللجنة الوطنية الأولمبية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading