السيد محمد اشكالو يقدم أوراق اعتماده للرئيسة الإستونية

السيد محمد اشكالو يقدم أوراق اعتماده للرئيسة الإستونية

الخميس, 21 نوفمبر, 2019 إلى 13:45

تالين – قدم سفير المغرب في فنلندا وإستونيا السيد محمد اشكالو، اليوم الخميس بالعاصمة الإستونية تالين، أوراق اعتماده كسفير فوق العادة ومفوض غير مقيم إلى السيدة كيرستي كاليولايد رئيسة جمهورية إستونيا.

وخلال مراسيم الاستقبال التي جرت بالقصر الرئاسي، أبلغ السيد اشكالو تحيات وتقدير صاحب الجلالة للسيدة الرئيسة وتمنياته للشعب الإستوني بالتقدم والازدهار.

وبدورها كلفت السيدة كيرستي كاليولايد السفير المغربي بإبلاغ جلالة الملك تحياتها الخاصة وتقديرها لجلالته مؤكدة على استعداد بلدها لدعم العلاقات بين البلدين.

وشكلت هذه المناسبة فرصة لتبادل الأفكار بين الطرفين حول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها خاصة في المجالات ذات التميز لكل جانب، وكذلك في الجوانب الاقتصادية والسياسية والثقافية على المستوىين الثنائي والمتعدد الأطراف.

وتعتبر جمهورية إستونيا من الدول الرائدة في منطقة البلطيق في مجالات الخدمات وتكنولوجيات الاتصال كما أنها ستشغل ابتداء من يناير المقبل منصب عضو غير دائم في مجلس الأمن.

اقرأ أيضا

توقعات بانخفاض معدل نمو الاقتصاد الوطني بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020

الأحد, 5 يوليو, 2020 في 20:22

تتوقع المندوبية السامية للتخطيط أن يسجل معدل نمو الاقتصاد الوطني انخفاضا يقدر بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020، عوض 1ر0 في المائة قي الفصل السابق.

المضيق – الفنيدق : الهلال الأحمر المغربي يوزع مساعدات غذائية على مرضى القصور الكلوي

الأحد, 5 يوليو, 2020 في 17:56

وزع المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بعمالة المضيق – الفنيدق، السبت، مساعدات غذائية على مجموعة من مرضى القصور الكلوي والسرطان وعائلات أطفال في وضعية إعاقة وسجناء سابقين.

الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي

الأحد, 5 يوليو, 2020 في 15:03

علم لدى ولاية أمن الدار البيضاء أن شخصا يبلغ من العمر 26 سنة، كان موضوعا رهن الحراسة النظرية من قبل مصالح منطقة أمن البرنوصي بعد ضبطه في حالة تخدير بالشارع العام، توفي صباح اليوم الأحد على متن سيارة إسعاف أثناء نقله للمستشفى لتلقي العلاج نتيجة عارض صحي.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading