السيد ناصر بوريطة يقوم بزيارة عمل إلى الأردن من 19 إلى 21 يوليوز الجاري

السيد ناصر بوريطة يقوم بزيارة عمل إلى الأردن من 19 إلى 21 يوليوز الجاري

السبت, 20 يوليو, 2019 إلى 9:51

الرباط – يقوم السيد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، بزيارة عمل إلى المملكة الأردنية الهاشمية، من 19 إلى 21 يوليوز  2019، بناء على الدعوة الموجهة إليه من نظيره الأردني السيد أيمن الصفدي، وزير الخارجية وشؤون المغتربين.

وتندرج هذه الزيارة في إطار سنة التواصل والتشاور التي تطبع علاقات البلدين الشقيقين، تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وأخيه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

ومن المنتظر أن تشكل هذه الزيارة مناسبة لتتبع تنفيذ مضامين البيان المشترك الصادر بمناسبة زيارة العمل والصداقة التي قام بها العاهل الأردني إلى المملكة المغربية يومي 27 و28 مارس 2019 .

كما ستكون هذه الزيارة فرصة للتباحث حول آفاق الشراكة الاستراتيجية متعددة الأبعاد بين البلدين، والتنسيق والتشاور بشأن القضايا السياسية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

 

 

اقرأ أيضا

إحداث مركز مغربي صيني للطب التقليدي محور مباحثات السيد الدكالي مع مسؤولين صينيين بشنغهاي

الأحد, 18 أغسطس, 2019 في 18:21

شكل إحداث مركز مغربي صيني للطب التقليدي بالدار البيضاء محور مباحثات بين السيد الدكالي ومسؤولين صينيين اليوم الأحد بشنغهاي.

تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بإقليم القنيطرة

الجمعة, 16 أغسطس, 2019 في 15:43

نظم، اليوم الجمعة بالقنيطرة، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بإقليم القنيطرة، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها مؤخرا وزارة الداخلية.

فاس : توقيف سبعة أشخاص وحجز أزيد من سبعة آلاف قرص من مخدر الاكستازي والأقراص الطبية المخدرة

الجمعة, 16 أغسطس, 2019 في 14:40

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، من إجهاض ثلاث عمليات لترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، وتوقيف سبعة أشخاص وحجز 7.079 قرص من مخدر الاكستازي والأقراص الطبية المخدرة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading