السيد ناصر بوريطة يقوم بزيارة عمل إلى الأردن من 19 إلى 21 يوليوز الجاري

السيد ناصر بوريطة يقوم بزيارة عمل إلى الأردن من 19 إلى 21 يوليوز الجاري

السبت, 20 يوليو, 2019 إلى 9:51

الرباط – يقوم السيد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، بزيارة عمل إلى المملكة الأردنية الهاشمية، من 19 إلى 21 يوليوز  2019، بناء على الدعوة الموجهة إليه من نظيره الأردني السيد أيمن الصفدي، وزير الخارجية وشؤون المغتربين.

وتندرج هذه الزيارة في إطار سنة التواصل والتشاور التي تطبع علاقات البلدين الشقيقين، تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وأخيه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

ومن المنتظر أن تشكل هذه الزيارة مناسبة لتتبع تنفيذ مضامين البيان المشترك الصادر بمناسبة زيارة العمل والصداقة التي قام بها العاهل الأردني إلى المملكة المغربية يومي 27 و28 مارس 2019 .

كما ستكون هذه الزيارة فرصة للتباحث حول آفاق الشراكة الاستراتيجية متعددة الأبعاد بين البلدين، والتنسيق والتشاور بشأن القضايا السياسية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

 

 

اقرأ أيضا

تكريم المغرب في عرض عسكري بمناسبة الذكرى ال 59 لعيد استقلال بوركينا فاسو

الأربعاء, 11 ديسمبر, 2019 في 20:34

على إثر الموافقة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية ، تم توشيح علم الأكاديمية الملكية العسكرية لمكناس اليوم الأربعاء في بوركينا فاسو ،بوسام ” قائد من درجة فارس”.

البطولة الوطنية الاحترافية(مؤجل الدورة السادسة).. الوداد البيضاوي يفوز ب(4-0)

الأربعاء, 11 ديسمبر, 2019 في 20:11

عاد فريق الوداد البيضاوي بفوز عريض من ميدان أولمبيك خريبكة (4 – 0)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة، برسم مؤجل الدورة السادسة، للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

إفريقيا تمكنت بفضل (البراق) من ولوج السرعة الفائقة (الجمعية العامة للاتحاد الدولي للسكك الحديدية)

الأربعاء, 11 ديسمبر, 2019 في 18:52

أكد أعضاء الجمعية العامة للاتحاد الدولي للسكك الحديدية المجتمعين اليوم الأربعاء بباريس، أن افريقيا ولجت بفضل القطار فائق السرعة (البراق)، من ولوج نادي السرعة الفائقة.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading