آخر الأخبار
السيد نزار بركة يستعرض بأثينا سياسة المغرب الجديدة في مجال الهجرة

السيد نزار بركة يستعرض بأثينا سياسة المغرب الجديدة في مجال الهجرة

الخميس, 3 يوليو, 2014 إلى 14:37

الرباط – استعرض رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي السيد نزار بركة، الاثنين الماضي بأثينا، الخطوط العريضة لسياسة المغرب الجديدة في مجال الهجرة، وذلك خلال ندوة دولية حول موضوع ” سياسة هجرة شاملة ومشتركة في أوروبا: أية تحديات بالنسبة للتعاون مع البلدان الأخرى؟”.
وذكر بلاغ للمجلس، يوم الخميس، أن السيد بركة أبرز أن “المغرب باعتباره بلد عبور واستقبال وهجرة، اتخذ سلسلة من التدابير بهدف الحد من الهجرة السرية وتكريس وضعه كبلد استقبال وضمان احترام حقوق المهاجرين في حالة عبور”.

اقرأ أيضا

دورة روما لكرة المضرب .. نادال يحرز اللقب ويرفع معنوياته قبل رولان غاروس

الأحد, 19 مايو, 2019 في 20:24

توج الإسباني رافايل نادال المصنف ثانيا بلقب دورة روما الدولية لكرة المضرب، خامسة دورات الألف نقطة للماسترز عند الرجال وثانية دورات البريميير الخمس عند السيدات، بعد تفوقه على غريمه الصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول عالميا بواقع 6-0 و4-6 و6-1.

المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بسيدي بنور .. دينامية تجارية عنوانها المنتجات مجالية

الأحد, 19 مايو, 2019 في 19:15

يسدل الستار اليوم الأحد عن النسخة الثانية للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بسيدي بنور، وذلك بعد أسبوعين من الأنشطة التجارية والدينامية الاقتصادية، التي منحت لعدد من العارضين الفرصة لتسويق منتجاتهم، خاصة المجالية منها ، خلال شهر رمضان الأبرك الذي ترتفع فيه وتيرة الاستهلاك.

الدوري الإسباني لكرة القدم .. ريال مدريد يسدل الستار على أسوأ موسم له منذ 1998-1999

الأحد, 19 مايو, 2019 في 18:07

أسدل نادي ريال مدريد، اليوم الأحد، الستار على موسمه المخيب بسقوط على أرضه أمام ريال بيتيس 0-2 برسم منافسات الدورة الثامنة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، محققا بذلك أسوأ موسم له منذ 1998-1999.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading