الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب: توقف مؤقت لحركة السير على مستوى مسار الخروج لبدال تيط مليل

الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب: توقف مؤقت لحركة السير على مستوى مسار الخروج لبدال تيط مليل

السبت, 14 مايو, 2022 إلى 15:08

الدار البيضاء – تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم مستعملي الطريق السيار المداري للدار البيضاء بأن حركة السير ستعرف توقفا مؤقتًا على مستوى مسار الخروج لبدال تيط مليل، اتجاه الرباط نحو الدار البيضاء، من السادسة صباحا من يوم الثلاثاء 17 ماي إلى الثانية عشر ظهرا من يوم الجمعة 20 ماي.

وأبرزت الشركة في بلاغ لها، أنه “في إطار مشروع تثليث الطريق السيار المداري للدار البيضاء، تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم مستعملي الطريق السيار المداري للدار البيضاء بأن حركة السير ستعرف توقفا مؤقتًا على مستوى مسار الخروج لبدال تيط مليل -اتجاه الرباط نحو الدار البيضاء، من السادسة صباحا من يوم الثلاثاء 17 ماي إلى الثانية عشر ظهرا من يوم الجمعة 20 ماي، وذلك من أجل إنجاز أشغال تقوية المسار المذكور”.

وأوضح البلاغ أن مستعملي الطريق السيار المداري للدار البيضاء القادمين من الرباط و المتوجهين إلى تيط مليل، مدعوون إلى مواصلة السير على الطريق السيار المداري للدار البيضاء ثم الدخول إلى تيط مليل عبر بدال الدار البيضاء الميناء، كما يمكنهم أيضا المرور بمدخل الطريق السيار الرباط-الدار البيضاء رقم 101 عبر عين حرودة ثم الولوج إلى تيط مليل عبر الطريق الوطنية (ط .و 9).

وأشارت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى أن الطريق السيار المداري للدار البيضاء اتجاه الدار البيضاء نحو الرباط لن يعرف أي اضطراب في حركة السير.

وخلص البلاغ إلى أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، كما أنها تعتذر عن الإزعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تطوير شبكة الطرق السيارة الوطنية وتعزيز السلامة والانسيابية على الطريق السيار.

اقرأ أيضا

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالصخيرات-تمارة.. مواكبة واعدة لحاملي المشاريع

السبت, 21 مايو, 2022 في 13:57

حقق الدعم المالي للشباب حاملي المشاريع وكذا مواكبتهم من أجل الاندماج المهني نجاحا كبيرا على مستوى عمالة الصخيرات تمارة، في إطار برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

“عملية مرحبا”.. فرصة لإنعاش السياحة الوطنية

السبت, 21 مايو, 2022 في 13:43

بعد توقف دام سنتين بسبب أزمة صحية غير مسبوقة، تعود “عملية مرحبا” هذا العام بحزمة من التدابير التي تروم ضمان تنقل سلس للمغاربة المقيمين بالخارج نحو الوطن الأم.

تنغير .. المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تشجع المقاولات الشابة

السبت, 21 مايو, 2022 في 13:36

تعمل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، على مستوى إقليم تنغير، على تشجيع ودعم المبادرات الشبابية التي تروم إحداث المشاريع المدرة للدخل والمحدثة لمناصب الشغل.


MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي