آخر الأخبار
الشروع في تجديد اعتماد الصحفيين المهنيين لدى البرلمان

الشروع في تجديد اعتماد الصحفيين المهنيين لدى البرلمان

الأربعاء, 17 أبريل, 2019 إلى 16:31

الرباط  – يعلن البرلمان بمجلسيه أنه تم الشروع في تلقي طلبات وسائل الإعلام الوطنية والدولية من أجل تجديد اعتماد الصحفيين المهنيين لدى المؤسسة التشريعية.

وأوضح بلاغ للبرلمان، اليوم الأربعاء، أنه على الصحفيين المهنيين، الراغبين في الحصول على الاعتماد لدى البرلمان، إيداع ملفاتهم بمكتب الضبط سواء بمجلس النواب أو مجلس المستشارين، كما يمكن لهم بعث ملفاتهم عن طريق البريد الإلكتروني إلى العنوان (parlement@parlement.ma).

وأشار المصدر ذاته إلى أن ملفات تجديد بطاقة اعتماد الصحفيين المهنيين تتكون من طلب اعتماد موقع من طرف مدير أو مسؤول المنشأة الصحفية، أو من طرف النقابة الوطنية للصحافة المغربية بالنسبة للصحفيين الحاملين لصفة ” متعاون “، ونسخة من بطاقة الصحافة المهنية برسم سنة 2019، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية، وصورة حديثة للمعني بالأمر.

وللمزيد من المعلومات، دعا البرلمان إلى زيارة البوابة الإلكترونية للمؤسسة التشريعية (www.parlement.ma) أو الاتصال بالمصالح المعنية بالمجلسين.

 

اقرأ أيضا

ملتقى سجلماسة لفن الملحون.. تنظيم مسابقة للإنشاد لفائدة الأطفال لاختيار أجود الأصوات

السبت, 20 أبريل, 2019 في 19:25

نظمت، اليوم السبت بأرفود (إقليم الرشيدية)، مسابقة للإنشاد لفائدة الأطفال لاختيار أجود الأصوات في أداء وإنشاد فن الملحون، وذلك ضمن فعاليات الدورة ال 25 لملتقى سجلماسة لفن الملحون التي تنظمها وزارة الثقافة والاتصال (قطاع الثقافة)، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

زيارة بابا الفاتيكان للمغرب “خطوة مباركة” لجلالة الملك تكرس قيم الانفتاح والتعايش السلمي بين الديانات (مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة -فرع السنغال)

السبت, 20 أبريل, 2019 في 18:51

أكد الكاتب العام لمؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة -فرع السنغال، الشيخ خليفة لو، اليوم السبت بدكار، أن زيارة بابا الفاتيكان للمغرب نهاية شهر مارس المنصرم، بدعوة من أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس، شكلت “خطوة مباركة لجلالة الملك تكرس قيم الانفتاح والتعايش السلمي بين أتباع الديانات”.

انطلاق المنافسات النهائية للدورة الـ15 لكأس محمد السادس الدولية للكراطي (العصبة الأولى)

السبت, 20 أبريل, 2019 في 18:46

انطلقت عشية اليوم السبت المنافسات النهائية للدورة ال15 لكأس محمد السادس الدولية للكراطي، إحدى المراحل السبع للعصبة الأولى، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط إلى غاية يوم غد الأحد.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading