آخر الأخبار
الشروع في توزيع دفاتر بيان الشحن المتعلق بنقل البضائع لحساب الغير على المهنيين ابتداء من فاتح أكتوبر المقبل

الشروع في توزيع دفاتر بيان الشحن المتعلق بنقل البضائع لحساب الغير على المهنيين ابتداء من فاتح أكتوبر المقبل

الأربعاء, 16 سبتمبر, 2020 إلى 20:05

الرباط  – أعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء أنه سيتم الشروع في توزيع دفاتر بيان الشحن المتعلق بنقل البضائع لحساب الغير على المهنيين ابتداء من فاتح أكتوبر المقبل.

وأبرزت الوزارة، في بلاغ، أنه “تبعا لإلتزاماتها في إطار الحوار الإجتماعي مع ممثلي مهنيي قطاع نقل البضائع عبر الطرق، قامت بطبع دفاتر بيان الشحن المتعلق بنقل البضائع لحساب الغير، التي سيتم الشروع في توزيعها على المهنيين ابتداء من فاتح أكتوبر 2020، من طرف المصالح الإقليمية التابعة لهذه الوزارة، حيث ستحصل كل مقاولة على ضِعْفِ حظيرتها من دفاتر الشحن”.

 

اقرأ أيضا

أشرف حكيمي .. نجم جديد في سماء الدوري الإيطالي

الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 في 13:00

يدشن اللاعب الدولي المغربي ، أشرف حكيمي ، تجربة كروية جديدة كنجم في سماء الدوري الإيطالي مع نادي إنتير ميلان، الذي يسعى إلى وضع حد لهيمنة فريق يوفنتوس والظفر بالبطولة للمرة الأولى منذ عام 2010.

السياحة بفاس مكناس : المهنيون يستعدون لما بعد كوفيد 19

الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 في 12:28

انخرط الفاعلون في القطاع السياحي على صعيد جهة فاس مكناس في مسار الاعداد لاستئناف أنشطة القطاع الذي تضرر بقوة جراء كوفيد 19.

أربعة أسئلة لفاطمة أبو علي، رئيسة الوكالة المغربية لمكافحة المنشطات

الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 في 12:26

تتحدث السيدة فاطمة أبو علي، التي صادق مجلس الحكومة مؤخرا على تعيينها رئيسة للوكالة المغربية لمكافحة المنشطات، في حوار مع وكالة المغرب العربي للأنباء، عن إحداث هذه الهيأة ودورها في تخليق الممارسة الرياضية والتصدي لظاهرة استعمال المواد المنشطة في المجال الرياضي والتحسيس بمخاطرها على صحة الرياضيين.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading