“العربية للطيران / المغرب” : إطلاق 3 رحلات جديدة انطلاقا من الدار البيضاء في تجاه مالقة ورين وڭلميم

“العربية للطيران / المغرب” : إطلاق 3 رحلات جديدة انطلاقا من الدار البيضاء في تجاه مالقة ورين وڭلميم

الجمعة, 18 ديسمبر, 2020 - 18:55

الدار البيضاء – أعلنت شركة العربية للطيران المغرب، عن إطلاق ثلاث رحلات جوية جديدة، شهر دجنبر الجاري انطلاقا من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء .

وحسب بلاغ للشركة ، فقد انطلقت يوم الاثنين 14 دجنبر الرحلة الاولى للخط الرابط بين الدار البيضاء ومالقة، حيث تمكن زبناء الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المنطقة، الوصول إلى مدينة مالقة الإسبانية .

وذكر البلاغ ، أنه ابتداء من يوم الجمعة 18 دجنبر، تسمح الرحلات الجوية التي تؤمنها العربية المغرب، السفر إلى مدينة رين الفرنسية انطلاقا من مطار محمد الخامس .

أما الرحلة الثالثة الجديدة، فستنطلق ابتداء من يوم الاثنين المقبل 21 دجنبر، وستربط ما بين مدينة ڭلميم والعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء, وذلك بشراكة مع جهة كلميم واد نون .

وجرى الاحتفال بالرحلات الافتتاحية مع الركاب الأوائل الذين يمكنهم ابتداء من اليوم السفر إلى الوجهات المذكورة، انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي.

وإلى جانب مالقة، رين، وكَلميم، يمكن لزبناء “العربية المغرب” السفر على متن خطوطها، انطلاقا من مطار الدار البيضاء، إلى كل من برشلونة، بال مولهاوس، بولونيا، بروكسيل، كاتان، اسطنبول، ليون، ميلان بيرغامو ، مونبيلييه، نابولي، بيزا، تولوز، تورينو-كونيو، والبندقية.

وتجدر الاشارة إلى أن العربية للطيران المغرب ، هي عضو في مجموعة العربية للطيران، وهي شركة الخطوط الجوية منخفضة التكلفة في المغرب، مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

وقد تم إطلاق الشركة بتاريخ 29 أبريل 2009، وتوفر لزبائنها الراحة والأمان وأفضل خدمات مقابل أسعار مقبولة.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي “Gitex Africa Morocco” يجسد ريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي

الخميس, 28 مارس, 2024 في 20:20

تنعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي “جيتكس أفريقيا المغرب/Gitex Africa Morocco”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، خلال الفترة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمراكش، وتحت إشراف وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك تجسيدا لريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي.

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.