العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب أبرز محاور اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب أبرز محاور اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 إلى 17:53

الرباط – شكلت العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب، أبرز محاور اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،المنعقد اليوم الثلاثاء عبر تقنية المناظرة المرئية.

وذكر بلاغ للجامعة أن السيد فوزي لقجع، تحدث في كلمة بالمناسبة عن العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب في الأيام المقبلة في انتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن، مع إلزامية جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية.

وأوضح المصدر ذاته، أن رئيس الجامعة حث ،في هذا الصدد، رؤساء الأندية والمسؤولين لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستيباقية أهمها ارتباط الولوج إلى الملاعب بالحصول على جواز التلقيح بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة ب+كوفيد 19+، وهي فرصة من أجل دعوة الأندية لجماهيرها للحصول على جواز التلقيح في أقرب الآجال.

كما طالب السيد فوزي لقجع باتخاذ جميع التدابير اللازمة من الناحية اللوجستيكية لإنجاح عملية عودة الجماهير إلى الملاعب.

وتمت خلال هذا الاجتماع المصادقة على مشروع برنامج التكوين الذي أعدته اللجنة التقنية والإدارية المكلفة سابقا من قبل المكتب المديري، والذي سيدخل حيز التطبيق بداية من هذا الموسم .

من جهة أخرى ،يضيف البلاغ، قرر المكتب الجامعي بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، الاعتماد على إلزامية الرخص في مباريات البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” بقسميها الأول والثاني، ابتداء من الجولة الثالثة.

وهنأ السيد فوزي لقجع، في بداية الاجتماع، المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة لتأهله للدور الثاني من منافسات كأس العالم، التي تجرى أطوارها بليتوانيا متمنيا له حظا موفقا في باقي مبارياته في هذه البطولة.

 

اقرأ أيضا

صندوق النقد الدولي يتوقع انتعاشا اقتصاديا معززا ما بعد جائحة كوفيد بالمغرب

الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 في 20:47

يتوقع صندوق النقد الدولي ، الذي قدر تحقيق نمو بنسبة 5.7 في المئة بالمغرب سنة 2021 ، تسجيل انتعاش اقتصادي معزز ما بعد جائحة كوفيد بالمملكة بفضل انتعاش الصادرات و الأداء الجيد للقطاع الفلاحي ونتائج السياسات المتخذة لمكافحة الوباء وتسريع عملية التلقيح.

القرية التضامنية بمداغ .. تنظيم الدورة التاسعة من 23 إلى 25 أكتوبر

الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 في 20:44

تنظم مؤسسة الملتقى، خلال الفترة ما بين 23 و25 أكتوبر الجاري، الدورة التاسعة للقرية التضامنية بمداغ (إقليم بركان)، تحت شعار “الاقتصاد الاجتماعي وتحديات الاقلاع الاقتصادي في قلب النموذج التنموي الجديد”.

القنيطرة.. توقيف شخصين يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج شحنة من الأقراص الطبية المخدرة (بلاغ)

الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 في 20:02

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الثلاثاء، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 50 و53 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية والآخر مواطن مغربي يحمل الجنسية الإسبانية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج شحنة من الأقراص الطبية المخدرة.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading