العيون .. توقيف جانحين من ذوي السوابق للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت والسكر العلني

العيون .. توقيف جانحين من ذوي السوابق للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت والسكر العلني

الأربعاء, 14 أغسطس, 2019 إلى 12:16

الرباط – تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، من توقيف جانحين يبلغان من العمر 28 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت بواسطة السلاح الأبيض والسكر العلني.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن كانت قد توصلت بإشعار حول وصول شخص من ذوي السوابق القضائية إلى المستشفى، وهو في حالة سكر ومصاب بجرح على مستوى العنق، قبل أن توافيه المنية بسبب مضاعفات الإصابة، الأمر الذي استدعى فتح بحث دقيق أسفر عن توقيف شخصين في حالة سكر متقدمة، أحدهما مصاب بدوره بجروح على مستوى الساعد، وذلك للاشتباه في تورطهما في الاعتداء على الضحية بسبب خلافات شخصية.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث مكنت أيضا، من توقيف شخص ثالث مصاب بجرح على مستوى الأذن، وذلك للاشتباه في تورطه هو الآخر في تبادل الضرب والجرح العمديين مع المشتبه فيهما.

وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، والوقوف على كافة دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

اقرأ أيضا

مكناس .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات وقرصنة المواقع الإلكترونية

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 في 19:29

تمكنت عناصر الشرطة بمفوضية الأمن بويسلان ضواحي مكناس، بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، يشكل موضوع مذكرة بحث صادرة عن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات وقرصنة المواقع الإلكترونية.

قضاء العطلة في المناطق الجبلية.. ظاهرة يقبل عليها المغاربة بأعداد متزايدة

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 في 18:57

كلما حل فصل الصيف إلا وتبدأ الاستعدادات على قدم وساق لقضاء العطلة بعيدا عن أجواء العمل وروتين الحياة، فتكون الوجهة غالبا المدن الساحلية للاستمتاع بشواطئها والسير ليلا وسط شوارعها المزدحمة .

وفاة حبيب الصايغ أمين عام الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 في 17:10

توفي اليوم الثلاثاء الشاعر والكاتب الصحفي الاماراتي حبيب الصايغ، الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب ،ورئيس مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات، وذلك عن سن 64 سنة.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading