• Accueil
الفيدرالية المغربية للإعلام تدعو أعضاءها والمعلنين إلى التضامن في مواجهة فيروس كورونا

الفيدرالية المغربية للإعلام تدعو أعضاءها والمعلنين إلى التضامن في مواجهة فيروس كورونا

الثلاثاء, 24 مارس, 2020 إلى 19:17

الرباط – دعت الفيدرالية المغربية للإعلام، اليوم الثلاثاء، أعضاءها والمعلنين إلى التضامن من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد بالمغرب.

وحثت الفيدرالية في بلاغ لها، كبار المعلنين إلى تأجيل حملاتهم الإشهارية من أجل دعم وسائل الإعلام، فيما دعت المقاولات الكبرى إلى تنظيم حملات تحسيسية وإعلامية لفائدة المواطنين من أجل دعم الإجراءات الحكومية.

وناشدت الفيدرالية جميع أعضائها دعم أجرائهم وتسخير وسائل الإعلام الخاصة بهم لخدمة الحملة التوعوية والإعلامية التي أطلقتها الحكومة قبل بضعة أيام.

من جهة أخرى، وإدراكا منها لحجم الجهود التي تبذلها السلطات لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد بالمغرب، أعربت الفيدرالية عن دعمها لعمل الحكومة ومسؤولي الأمن الوطني تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس.

كما ذكرت الفيدرالية بالدور الهام الذي تضطلع به وسائل الإعلام والصحفيون في بناء الديمقراطية وترسيخ الحداثة وتوطيد دولة الحق والقانون.

 

اقرأ أيضا

المكتب الوطني المغربي للسياحة يريد إنشاء علامة تسويقية لجهة بني ملال خنيفرة

الثلاثاء, 19 يناير, 2021 في 23:44

توقفت جولة المكتب الوطني المغربي للسياحة يوم الاثنين في بني ملال للقاء مهنيي السياحة ومسؤولي المجلس الجهوي للسياحة.

موسم 2019 – 2020 سجل انخفاضا مهما في أعداد المنقطعين عن الدراسة في الأسلاك التعليمية الثلاث بلغ 55 ألفا و200

الثلاثاء, 19 يناير, 2021 في 23:18

قال وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ، الناطق الرسمي باسم الحكومة ، سعيد أمزازي ، اليوم الثلاثاء بالرباط ، إن الموسم الدراسي 2019 – 2020 عرف تسجيل انخفاض مهم في أعداد المنقطعين عن الدراسة في الأسلاك التعليمية الثلاث بلغ 55 ألفا و200.

أكادير.. توقيف مواطن فرنسي موضوع أمر دولي بإلقاء القبض في قضية اعتداءات جنسية على أطفال قاصرين

الثلاثاء, 19 يناير, 2021 في 22:53

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أمس الاثنين، من توقيف مواطن فرنسي يبلغ من العمر 51 سنة، يشكل موضوع أمر دولي بإلقاء القبض صادر في حقه من طرف السلطات القضائية الفرنسية، وذلك للاشتباه في ارتكابه لاعتداءات جنسية في حق أطفال قاصرين.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading