الفيدرالية المغربية للإعلام تدعو أعضاءها والمعلنين إلى التضامن في مواجهة فيروس كورونا

الفيدرالية المغربية للإعلام تدعو أعضاءها والمعلنين إلى التضامن في مواجهة فيروس كورونا

الثلاثاء, 24 مارس, 2020 إلى 19:17

الرباط – دعت الفيدرالية المغربية للإعلام، اليوم الثلاثاء، أعضاءها والمعلنين إلى التضامن من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد بالمغرب.

وحثت الفيدرالية في بلاغ لها، كبار المعلنين إلى تأجيل حملاتهم الإشهارية من أجل دعم وسائل الإعلام، فيما دعت المقاولات الكبرى إلى تنظيم حملات تحسيسية وإعلامية لفائدة المواطنين من أجل دعم الإجراءات الحكومية.

وناشدت الفيدرالية جميع أعضائها دعم أجرائهم وتسخير وسائل الإعلام الخاصة بهم لخدمة الحملة التوعوية والإعلامية التي أطلقتها الحكومة قبل بضعة أيام.

من جهة أخرى، وإدراكا منها لحجم الجهود التي تبذلها السلطات لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد بالمغرب، أعربت الفيدرالية عن دعمها لعمل الحكومة ومسؤولي الأمن الوطني تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس.

كما ذكرت الفيدرالية بالدور الهام الذي تضطلع به وسائل الإعلام والصحفيون في بناء الديمقراطية وترسيخ الحداثة وتوطيد دولة الحق والقانون.

 

اقرأ أيضا

كوفيد 19 .. سفارة سويسرا بالرباط تساهم في جهود الحكومة المغربية بمساعدة مالية قيمتها 1، 3 مليون درهم

الثلاثاء, 2 يونيو, 2020 في 22:50

أعلنت سفارة سويسرا بالرباط عن مساهمتها في جهود الحكومة المغربية والمجتمع المدني الرامية للتخفيف من الآثار الاجتماعية والاقتصادية للأزمة الصحية، وذلك من خلال مساعدة مالية تناهز 1، 3 مليون درهم.

وفاة جورج فلويد: تمديد حظر التجوال الليلي في نيويورك إلى غاية الأحد المقبل

الثلاثاء, 2 يونيو, 2020 في 22:48

أعلن رئيس بلدية نيويورك بيل دي بلازيو أن عن تمديد حظر التجوال الليلي في المدينة الى غاية يوم الأحد المقبل بعد انزلاق الاحتجاجات التي شهدتها المدينة ليلة أمس إلى عمليات نهب وتخريب طالت العديد من المرافق التجارية في مانهاتن وبعض أحياء برونكس.

رفع الحجر الصحي: كيف يتم تدبير الخوف من الآخر ؟

الثلاثاء, 2 يونيو, 2020 في 21:58

مع اقتراب رفع الحجر الصحي، انقسمت مشاعر المغاربة بين الرغبة والخوف في اللقاء داخل سياق يتميز ببقاء خطر انتشار فيروس (كوفيد-19) من جديد. ولتسليط الضوء على تدبير هذا الخوف، اتصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بالمحلل النفسي والكاتب المغربي جليل بناني.