الفيديو المتعلق بالمركز الاستشفائي الرازي قديم ولا يمت بصلة للظرفية التي تعيشها المملكة

الفيديو المتعلق بالمركز الاستشفائي الرازي قديم ولا يمت بصلة للظرفية التي تعيشها المملكة

الثلاثاء, 31 مارس, 2020 إلى 21:30

الرباط – أكدت إدارة المركز الاستشفائي الرازي أن مقطع الفيديو المتداول تحت عنوان “تصريح خطير جدا من ممرضات بمستشفى عمومي لمراكش: المرضى ديال كورونا كيموتوا حيت كيبقاو مع أطباء متدربين” قديم ولا يمت بصلة للظرفية التي تعيشها المملكة.

وشددت الإدارة، في بيان توضيحي على إثر تداول أحد المنابر الإعلامية الإلكترونية لمقطع الفيديو، أن الفيديو المذكور هو عبارة عن تصريح لإحدى الممرضات لأحد المنابر الإعلامية أثناء فترة توقف المركب الجراحي التابع لمستشفى الرازي عن العمل، ولا يمت بصلة للظرفية الحالية.

وعبر المركز عن استغرابه من استغلال بعض المنابر الإعلامية لهذه الظروف ونشر تصريحات قديمة ليس لها علاقة إطلاقا بالوضعية الوبائية التي يعرفها المغرب.

وختمت إدارة المركز بأنها تحتفظ بحقها في المتابعة القضائية في حق كل من يسيء لسمعة المؤسسة، مشيرة إلى أنه سيتم إشعار النيابة العامة بحيثيات الموضوع من أجل اتخاذ التدابير الضرورية وتحريك المتابعة القضائية.

 

اقرأ أيضا

إسبانيا .. وباء فيروس كورونا المستجد ” أضحى عمليا متحكما فيه وتحت السيطرة “

الجمعة, 5 يونيو, 2020 في 21:07

أعلن فرناندو سيمون مدير مركز تنسيق الطوارئ بوزارة الصحة أن وباء فيروس كورونا المستجد ” أضحى عمليا متحكما فيه وتحت السيطرة في إسبانيا ” .

توقيف مؤقت عن العمل في حق ضابط شرطة وضابط أمن بعد تورطهما في ارتكاب الغش خلال اجتياز مباريات مهنية

الجمعة, 5 يونيو, 2020 في 20:45

أصدر المدير العام للأمن الوطني، أمس الخميس، قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق ضابط شرطة وضابط أمن يعملان بالمصلحة المركزية لتدبير التوظيف والمباريات، مع عرضهما على المجلس التأديبي، وذلك بعد تسجيل تورطهما في ارتكاب أعمال الغش خلال مشاركتهما في اجتياز مباريات الضباط التي نظمتها المديرية العامة للأمن الوطني في وقت سابق.

بريطانيا .. نتائج فعالية لقاح ضد فيروس كورونا ستصدر خلال شهر شتنبر المقبل

الجمعة, 5 يونيو, 2020 في 20:35

توقعت مجموعة “أسترازينيكا” الصيدلانية البريطانية، اليوم الجمعة، صدور النتائج بشأن فعالية لقاح تعمل عليه مع جامعة أكسفورد ضد فيروس كورونا المستجد، خلال شهر شتنبر المقبل.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading