آخر الأخبار
القنيطرة .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في عملية تهريب وترويج شحنة مهمة من المؤثرات العقلية

القنيطرة .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في عملية تهريب وترويج شحنة مهمة من المؤثرات العقلية

الأحد, 17 أكتوبر, 2021 إلى 14:42

الرباط – تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الأحد ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في عملية تهريب وترويج شحنة مهمة من المؤثرات العقلية تتكون من 11 ألف و925 قرص طبي مخدر.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه جرى توقيف المشتبه فيه على متن سيارة خفيفة لنقل البضائع على مستوى محطة الأداء بالطريق السيار الرابط بين مدينتي طنجة والقنيطرة، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة على متن هذه الناقلة عن حجز شحنة المؤثرات العقلية، المكونة من أقراص “ريفوتريل” الطبية المخدرة، فضلا عن هواتف نقالة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وتوقيف جميع المشاركين والمساهمين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتندرج هذه العملية ، وفق المصدر ذاته، في إطار المجهودات المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية من أجل تفكيك شبكات جلب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية،التي تشكل تهديدا حقيقيا لأمن وسلامة المواطنين.

 

 

 

اقرأ أيضا

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (الدورة الثانية).. فريق الفتح الرياضي يفوز على فريق جمعية سلا 85-67

السبت, 4 ديسمبر, 2021 في 21:46

فاز فريق الفتح الرياضي على فريق جمعية سلا (85-67)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بقاعة ابن رشد بالرباط ،برسم الدورة الثانية من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (مجموعة الجنوب).

وزارة الصحة تكذب ادعاءات منقولة إعلاميا حول شكاية ضد عدد من مسؤوليها (بلاغ)

السبت, 4 ديسمبر, 2021 في 19:45

كذبت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم السبت، ادعاءات منقولة إعلاميا حول شكاية لإحدى الجمعيات ضد عدد من مسؤولي الوزارة.

كأس العرب 2021.. المنتخب المصري يبلغ ربع النهائي بتفوقه على نظيره السوداني 5-0

السبت, 4 ديسمبر, 2021 في 19:43

بلغ المنتخب المصري ربع نهائي بطولة كأس العرب، وذلك عقب تفوقه على نظيره السوداني بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في دور المجموعات.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية