القنيطرة : مقدم شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض عناصر الشرطة لاعتداء خطير وجدي

القنيطرة : مقدم شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض عناصر الشرطة لاعتداء خطير وجدي

الأحد, 5 يوليو, 2020 إلى 10:35

الرباط – اضطر مقدم شرطة يعمل بفرقة الدراجيين بولاية أمن القنيطرة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد ، لاستعمال سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 37 سنة، كان في حالة تخدير واندفاع قويين وعرض عناصر الشرطة لاعتداء خطير وجدي باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت بناء على إشعار من المواطنين حول قيام ثلاثة مشتبه فيهم بحيازة السلاح الأبيض وإحداث حالة من الفوضى بالشارع العام، غير أن أحدهم واجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة لحظة توقيف، أسفرت عن إلحاق خسائر مادية بخوذة الرأس الخاصة بأحد عناصر الدورية، مما اضطر مرافقه إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة أصابت المشتبه فيه بشكل سطحي على مستوى أطرافه السلفى، كما مكنت من تحييد الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

وقد تم -يضيف البلاغ- نقل المشتبه فيه للمستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، قبل أن يتم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت بإشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة له، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف باقي شركائه بعد تحديد هوياتهم.

 

 

اقرأ أيضا

منح الرقم الوطني الاستدلالي لمهنيي الصحة للقابلات

السبت, 8 أغسطس, 2020 في 12:55

أفادت الجمعية الوطنية للقابلات بالمغرب بأن الرقم الوطني الاستدلالي لمهنيي الصحة والمؤسسات الصحية، المسلم من طرف الوكالة الوطنية للتأمين الصحي، تم منحه للقابلات العاملات في القطاعين العام والخاص.

النظام الغذائي المتكامل والمتوازن مدخل أساسي لتحقيق أداء رياضي متميز

السبت, 8 أغسطس, 2020 في 12:25

يعد النظام الغذائي المتكامل والمتوازن للرياضيين من أهم عناصر نجاح العملية التدريبية ومكون رئيسي من مكونات الثقافة الواجب توافرها لدى الرياضيين، باعتبار أن التدريب الرياضي لتحقيق أداء متميز ليس مجرد ممارسة لمجموعة من التمارين متنوعة الكثافة والشدة.

المساعدات المغربية للبنان .. مبادرة ملكية تجسد الحس الإنساني تجاه اللبنانيين

السبت, 8 أغسطس, 2020 في 10:16

قال الكاتب الصحفي اللبناني، خير الله خير الله، إن المساعدات الإنسانية والطبية المغربية المستعجلة إلى لبنان، المقدمة بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس بعد الانفجار المدمر الذي شهده مرفأ بيروت،تشكل مبادرة ملكية تجسد الحس الانساني النبيل لصاحب الجلالة تجاة اللبنانيين.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading