آخر الأخبار
(الكاف) يدين بشدة التصرفات غير المقبولة خلال مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في القاهرة

(الكاف) يدين بشدة التصرفات غير المقبولة خلال مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في القاهرة

الإثنين, 20 مايو, 2024 - 19:19

القاهرة – أعرب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الاثنين، عن إدانته الشديدة ل”الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد مبارة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم”، التي جرت أمس الأحد بالقاهرة بين نادي الزمالك المصري، ونهضة بركان المغربي.

وأشار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في بلاغ له، إلى أن قرر إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في (الكاف) للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك المصري ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها.

وكان نادي الزمالك المصري قد توج أمس ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد تغلبه على نهضة بركان بهدف دون مقابل.

وانتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف واحد.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الخميس, 13 يونيو, 2024 في 10:25

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الخميس، على وقع الأخضر، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,05 في المائة ليستقر عند 13.169,43 نقطة.

لجنة الـ24.. امحمد أبا يبرز بنيويورك الدعم الدولي المكثف لمخطط الحكم الذاتي

الخميس, 13 يونيو, 2024 في 8:09

أبرز امحمد أبا، المنتخب عن جهة العيون-الساقية الحمراء، أمام أعضاء لجنة الـ24 التابعة للأمم المتحدة بنيويورك، الدعم الدولي المكثف الذي يحظى به مخطط الحكم الذاتي، باعتباره الحل الوحيد من أجل الطي النهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية.

مجلس المستشارين.. لقاء دراسي يناقش واقع وتحولات الوظيفة العمومية

الأربعاء, 12 يونيو, 2024 في 21:37

ناقش لقاء دراسي احتضنه مجلس المستشارين، اليوم الأربعاء، واقع وتحولات الوظيفة العمومية بالمغرب، في ضوء متطلبات التدبير العمومي الجديد.