اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي تعقد جلسة استماع لممثلي المنظمة الديقراطية للشغل

اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي تعقد جلسة استماع لممثلي المنظمة الديقراطية للشغل

الخميس, 9 يناير, 2020 إلى 16:00

الرباط – عقدت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي ، اليوم الخميس بالرباط ، اجتماعا مع ممثلي المنظمة الديقراطية للشغل ، للاستماع لتصورهم حول النموذج التنموي الجديد.

ومثل المنظمة في هذا الاجتماع ، أعضاء مكتبها التنفيذي إيمان غانمي وعبد الحكيم قرمان و محمد النحيلي و مصطفى شعون و كمال لغمام وأحمد المنصوري وعز الدين ساجي إضافة إلى الكاتب العام للمنظمة علي لطفي.

وكانت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي قد أعلنت ، يوم 24 دجنبر الماضي ، عن قرارها تنظيم جلسات استماع واسع ومنفتح للمؤسسات والقوى الحية للأمة المتضمنة للأحزاب والنقابات والقطاع الخاص والجمعيات ، في إطار روح الانفتاح والبناء المشترك ، وذلك بهدف جمع مساهمات وآراء جميع الأطراف المدعوة إلى هذه العملية.

وأشارت اللجنة الخاصة إلى أنها ستوفر ، في نفس الإطار التشاركي ، منصة رقمية لتلقي و تجميع مختلف المساهمات و الأفكار التي يتقدم بها المواطنون من أجل إغناء النقاش و التصورات.

و ستقوم اللجنة أيضا بتنظيم مجموعة من اللقاءات الميدانية للاستماع للمواطنين و لمختلف مكونات المجتمع المغربي ، رغبة منها في توطيد روح التفاعل و الانفتاح الذي يميز عملها.

اقرأ أيضا

منظمة الصحة العالمية: جائحة كورونا لم تنته بعد

الأحد, 22 مايو, 2022 في 20:57

حذر المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، اليوم الأحد بجنيف، من أن جائحة “كوفيد-19” لم تنته بعد، على الرغم من تراجع الحالات المسجلة منذ ذروة موجة أوميكرون.

طرفاية.. وضع الحجر الأساس لبناء مركز طبي واجتماعي تابع للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

الأحد, 22 مايو, 2022 في 20:08

قام رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، مولاي إبراهيم العثماني، أمس السبت، بوضع الحجر الأساس لبناء مركز طبي واجتماعي بمدينة طرفاية، كلف إنجازه غلافا ماليا إجماليا قدره 18 مليون درهم.

بطولة إنجلترا لكرة القدم.. نادي مانشستر سيتي يحرز اللقب

الأحد, 22 مايو, 2022 في 18:09

توج نادي مانشستر سيتي، اليوم الأحد، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على ضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب “الاتحاد”، برسم منافسات الدورة الأخيرة من البطولة.

جريدة اليوم المغربي