آخر الأخبار
اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية تفوض للمكتب السياسي تدبير المشاورات الجارية بهدف تشكيل أغلبية جديدة

اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية تفوض للمكتب السياسي تدبير المشاورات الجارية بهدف تشكيل أغلبية جديدة

الإثنين, 29 يوليو, 2013 إلى 9:22

الرباط – فوضت اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية خلال اجتماعها يوم الأحد بالرباط للمكتب السياسي تدبير المشاورات الجارية بهدف تشكيل أغلبية جديدة.

ويأتي قرار التفويض الذي تمت المصادقة عليه بالإجماع من أجل التفاعل مع الطابع المتسارع، الذي يمكن أن تتخذه تطورات المشهد السياسي بارتباط مع المشاورات الجارية، على النحو الأمثل وفي الوقت المناسب ولتدبير الموضوع وفق المقومات والمحددات التي كانت أساسا لاتخاذ قرار المشاركة في الحكومة عقب الانتخابات التشريعية الأخيرة.

وأكد المكتب السياسي التزامه بالتحرك في النطاق والتوجه المتفق عليه داخل اللجنة المركزية التي اجتمعت اليوم في دورتها الحادية عشرة للنظر في التطورات التي تعرفها الحياة السياسية وبصفة خاصة المشاورات الجارية بهدف تشكيل أغلبية جديدة عقب قبول استقالة وزراء حزب الاستقلال من الحكومة.

اقرأ أيضا

“كوفيد 19”.. السيد بنشعبون يدعو الشركاء الاجتماعيين والقطاع الخاص لفتح “حوار مسؤول” حول رهانات تجاوز الأزمة

الأربعاء, 8 يوليو, 2020 في 23:05

دعا وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، محمد بنشعبون، اليوم الأربعاء بالرباط، الشركاء الاجتماعيين والقطاع الخاص لفتح “حوار مسؤول” حول الرهانات المرتبطة بتجاوز أزمة فيروس “كوفيد 19”.

قانون المالية المعدل لسنة 2020 يقترح رفع رسوم الاستيراد إلى 40 في المائة

الأربعاء, 8 يوليو, 2020 في 21:56

يقترح مشروع قانون المالية المعدل لسنة 2020 الرفع من رسوم الاستيراد من 30 إلى 40 في المائة، من أجل تشجيع الإنتاج المحلي وتقليص عجز الميزان التجاري، على الخصوص، وذلك بحسب مذكرة تقديم هذا المشروع.

زعماء أحزاب سياسية ممثلة في البرلمان يدعون إلى تعزيز ثقة المواطنين في الإنتخابات المقبلة

الأربعاء, 8 يوليو, 2020 في 21:45

دعا زعماء أحزاب سياسية ممثلة في البرلمان، اليوم الأربعاء بالرباط، إلى تحضير جيد للانتخابات المقبلة وإلى تعزيز ثقة الناخبين في هذه الاستحقاقات.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading