آخر الأخبار
المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية تبدي “تفهما كبيرا لما عانى منه الحجاج المغاربة سواء في منى أو عرفات أو مزدلفة”

المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية تبدي “تفهما كبيرا لما عانى منه الحجاج المغاربة سواء في منى أو عرفات أو مزدلفة”

الجمعة, 24 أغسطس, 2018 إلى 21:16

الرباط – أبدت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية، اليوم الجمعة، “تفهما كبيرا لما عانى منه الحجاج المغاربة سواء في منى أو عرفات أو مزدلفة”.

وذكر بيان لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حول الحج، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه مساء اليوم الجمعة، أنه “على إثر الاتصال الذي أجراه وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بزميله وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، عقد اليوم على الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة اجتماع طارئ بين البعثة المغربية للحج والمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية بمقر هذه الأخيرة، استعرض خلاله الجانب المغربي الاختلالات التي عرفها موسم الحج لهذه السنة من حيث التغذية والسكن بمنى والنقل بعرفات”.

وأشار البلاغ إلى أنه بعد مناقشة مستفيضة لكل هذه الجوانب، أبدت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية “تفهما كبيرا لما عانى منه الحجاج المغاربة سواء في منى أو عرفات أو مزدلفة”، مضيفا أن الجانبين “اتفقا على تحرير محضر مشترك لتحديد الجهات المسؤولة على هذه الاختلالات”.

اقرأ أيضا

انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان العيون الدولي لفنون الشارع

الأحد, 21 يوليو, 2019 في 19:33

انطلقت مساء امس السبت بالعيون فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان العيون الدولي لفنون الشارع، الذي تنظمه جمعية أوديسا للثقافة والفن، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس من 20 الى 23 يوليوز الجاري.

اللقاء التواصلي بجهة الداخلة – وادي الذهب: استعراض مستوى تقدم إنجاز المشاريع التنموية في عدد من القطاعات الحكومية

الأحد, 21 يوليو, 2019 في 13:44

تم، أمس السبت بالداخلة، استعراض مستوى تقدم المشاريع التنموية، المنجزة منها والتي في طور الإنجاز وتلك المبرمجة خلال الفترة المقبلة، في عدد من القطاعات الحكومية على مستوى جهة الداخلة – وادي الذهب.

مقتل 6 أشخاص وإصابة 30 آخرين في انفجار شمال غرب باكستان

الأحد, 21 يوليو, 2019 في 11:52

أسفر هجوم مسلح ضد مركز تابع للشرطة شمال غرب باكستان صباح اليوم الأحد، وتفجير استهدف المستشفى التي تم نقل الجرحى إليه عن مقتل 6 أشخاص وإصابة 30 آخرين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading