المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية تبدي “تفهما كبيرا لما عانى منه الحجاج المغاربة سواء في منى أو عرفات أو مزدلفة”

المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية تبدي “تفهما كبيرا لما عانى منه الحجاج المغاربة سواء في منى أو عرفات أو مزدلفة”

الجمعة, 24 أغسطس, 2018 إلى 21:16

الرباط – أبدت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية، اليوم الجمعة، “تفهما كبيرا لما عانى منه الحجاج المغاربة سواء في منى أو عرفات أو مزدلفة”.

وذكر بيان لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حول الحج، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه مساء اليوم الجمعة، أنه “على إثر الاتصال الذي أجراه وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بزميله وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، عقد اليوم على الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة اجتماع طارئ بين البعثة المغربية للحج والمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية بمقر هذه الأخيرة، استعرض خلاله الجانب المغربي الاختلالات التي عرفها موسم الحج لهذه السنة من حيث التغذية والسكن بمنى والنقل بعرفات”.

وأشار البلاغ إلى أنه بعد مناقشة مستفيضة لكل هذه الجوانب، أبدت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية “تفهما كبيرا لما عانى منه الحجاج المغاربة سواء في منى أو عرفات أو مزدلفة”، مضيفا أن الجانبين “اتفقا على تحرير محضر مشترك لتحديد الجهات المسؤولة على هذه الاختلالات”.

اقرأ أيضا

كوريا الجنوبية تسجل 39 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

السبت, 30 مايو, 2020 في 9:16

سيول – قالت سلطات الصحة بكوريا الجنوبية، اليوم السبت، إنه تم تسجيل 39 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في البلاد يوم أمس، لترتفع حصيلة الإصابات إلى 11441.

البيرو تقترب من عتبة 150 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا

السبت, 30 مايو, 2020 في 9:09

اقتربت البيرو، ثاني أكثر الدول تضررا من فيروس كورونا، من عتبة 150 ألف حالة إصابة، وذلك بعد تسجيل 6505 إصابات إضافية في 24 ساعة، وهي حصيلة قياسية يومية منذ بداية الوباء.

البرازيل .. ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى أكثر من 465 ألف حالة

السبت, 30 مايو, 2020 في 9:05

برازيليا – أفادت وزارة الصحة البرازيلية، مساء أمس الجمعة، بارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد إلى 465 ألفا و166 إصابة من ضمنها 189 ألفا و476 حالة تعاف و27 ألفا و878 وفاة.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading