المالية المستدامة.. تتويج (بنك أوف أفريكا) من طرف مجلة (غلوبال فاينانس)

المالية المستدامة.. تتويج (بنك أوف أفريكا) من طرف مجلة (غلوبال فاينانس)

الجمعة, 17 سبتمبر, 2021 إلى 23:58

الدار البيضاء – فاز  (بنك أوف أفريكا) بجائزة “القيادة المتميزة في تمويل المشاريع المستدامة” لمنطقة إفريقيا، والتي تمنحها مجلة (غلوبال فاينانس) المرموقة، في إطار “جوائز التمويل المستدام 2021”.

وذكر بلاغ للبنك، أن هذه الجائزة تأتي تتويجا لريادة  (بنك أوف أفريكا)، وذلك بفضل رؤية عثمان بنجلون، رئيس البنك، والتي تدمج تحديات التنمية المستدامة كرافعة للأداء والاستدامة وتساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه الجائزة، التي أطلقتها مجلة (غلوبال فاينانس) سنة 2021، تهدف إلى الاعتراف بالريادة العالمية والإقليمية في التمويل المستدام ومكافأة البنوك الرائدة في هذا المجال، ودعم المجتمعات، وتدبير الموارد، والشفافية وإعداد التقارير، وتمويل المشاريع المستدامة في الأسواق الناشئة.

واعتبر البلاغ أن هذا الاعتراف يثمن جهود  (بنك أوف أفريكا) في نشر ميثاق المسؤولية الاجتماعية للشركات والمعايير البيئية والاجتماعية والحكومية المدمجة في الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة للبنك، وكذلك في أنظمة إدارة المخاطر، والمعايير الدولية الرئيسية التي تؤخذ في الاعتبار عند تحديد أهداف التنمية المستدامة.

اقرأ أيضا

درعة تافيلالت .. إنتاج جيد من التمور رغم الإكراهات المناخية

الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 في 12:01

سجلت جهة درعة تافيلالت، خلال السنة الجارية، إنتاجا جيدا من التمور، مما سيمكن من تزويد السوق المحلي والوطني بمختلف أنواع التمور، وذلك على الرغم من الإكراهات المناخية بفعل، على الخصوص، تراجع التساقطات المطرية في السنوات الماضية.

مؤسسة برينثهورست – أوبنهايمر تجتمع بالصويرة.. إفريقيا، فاعل مركزي في المستقبل داخل مجموعة الأمم

الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 في 11:45

تعقد مؤسسة برينثهورست – أوبنهايمر الجنوب إفريقية الشهيرة، اجتماعا لمجلس إدارتها، خلال الفترة الممتدة من 18 إلى 21 أكتوبر الجاري، بالصويرة، بحضور السيد جونثان أوبنهايمر.

مكافحة كوفيد-19..دورات تكوينية لفائدة موريتانيين (المعهد الوطني للصحة)

الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 في 11:18

تمت مؤخرا برمجة سلسلة من الدورات التكوينية بين المعهد الوطني للصحة بالمغرب والمعهد الوطني للبحوث في مجال الصحة العمومية بموريتانيا حول تشخيص كوفيد-19، والتسلسل الجيني لـ فيروس كورونا المستجد (سارس-كوف2)، وذلك في إطار التعاون جنوب-جنوب، ولاسيما اتفاق التعاون المبرم سنة 2019 بين المعهدين.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading