آخر الأخبار
المجلة الأمريكية “ذو هوليود ريبورتر” تخصص مقالا للمؤهلات السياحية للمغرب، “أجمل مكان في العالم”

المجلة الأمريكية “ذو هوليود ريبورتر” تخصص مقالا للمؤهلات السياحية للمغرب، “أجمل مكان في العالم”

الأحد, 22 يوليو, 2018 إلى 8:53

   الرباط – خصصت المجلة الأمريكية “ذو هوليود ريبورتر” مقالا أبرزت فيه المؤهلات السياحية العديدة التي يزخر بها المغرب، داعية قراءها إلى اكتشاف المملكة، “أجمل مكان في العالم” ومهوى أفئدة كبار المشاهير في العالم.

   وأبرزت الأسبوعية الأمريكية في هذا المقال الموسوم (دليلٌ هوليودي إلى المغرب: “أجمل مكان في العالم بأسره”)، والذي نشرته على موقعها الإلكتروني وكذا في النسخة الورقية لعدد 18 يوليوز، أن المملكة تزخر بمؤهلات ليس فقط باعتبارها موقعا متميزا لتصوير الأفلام والسلسلات الناجحة، مثل “كايم أوف ثرونز” (لعبة العروش) (في الصويرة وورزازات)، ولكن أيضا باعتبارها وجهة سياحية بامتياز.

   وشددت المجلة على أن المغرب يلبي، بفضل مناظره الطبيعية الخلابة والمتنوعة ومناخه الفريد، الأذواق الراقية لأسماء كبيرة من هوليود، مستحضرة تعلق رجل الأعمال الشهير السير ريتشارد برانسون بجبال الأطلس، حيث وقع اختياره لإقامة منتجعه السياحي، وجولات العديد من أيقونات عالم الموسيقى، مثل جيمي هندريكس ورولينج ستونز، في الصويرة، وفسيفساء الألوان التي تتلألأ بها المدينة الحمراء التي تستقطب مشاهير مثل توم كروز وديفيد بيكهام، فضلا عن الهدوء الحقيقي الذي تتيحه مدينة ورزازات لنجوم الفن السابع مثل براد بيت.

   وسجل كاتب المقال أن المملكة هي بالنسبة للعديد من الشخصيات منبع الأحلام والإلهام، ونقل في هذا الصدد تصريح الممثل الأمريكي الموهوب والتون غوغينز عن مقامه في جبال الأطلس الكبير، حيث أكد أن المغرب قدم له ما كان يبحث عنه وظل عالقا بذاكرته منذئذ.

   يشار إلى أن مجلة “ذو هوليود ريبورتر”، التي تأسست سنة 1930، هي أسبوعية أمريكية متخصصة في إنجاز بورتريهات عميقة لنجوم الفن السابع وتتناول أيضا مواضيع الترفيه، مع حرصها على تحيين محتوى موقعها الإلكتروني.

 

اقرأ أيضا

الدار البيضاء ..التجمع المهني للمعلنين المغاربة يكشف عن رؤيته الجديدة 2022

الأربعاء, 22 مايو, 2019 في 21:17

استعرض التجمع المهني للمعلنين المغاربة، مساء أمس الثلاثاء في الدار البيضاء ، الخطوط العريضة لرؤيته 2022 ،والتي تهدف إلى تعزيز موقعه كممثل وحيد للمعلنين.

تحيين الدراسة الوطنية للتنوع البيولوجي سيتيح إعداد استراتيجية ما بعد 2020 بناء على معطيات محينة

الأربعاء, 22 مايو, 2019 في 17:53

أكدت كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، السيدة نزهة الوافي، اليوم الأربعاء بالرباط، أنه سيتم تحيين الدراسة الوطنية للتنوع البيولوجي، وتقييم النظم الايكولوجية حتى يتسنى إعداد استراتيجية ما بعد 2020 بناء على معطيات محينة، بتشارك مع جميع المتدخلين وبدعم من التعاون الدولي.

عصبة الأبطال الإفريقية( النهاية-ذهاب) .. إقبال كبير للظفر بالتذاكر بالدار البيضاء

الأربعاء, 22 مايو, 2019 في 16:34

تشهد مدينة الدار البيضاء إقبالا كبيرا على نقط البيع للحصول على التذاكر الثمينة لحضور العرس الكروي الهام المتمثل في مباراة (النهاية / ذهاب) الخاصة بعصبة الأبطال الإفريقية، التي ستجمع الجمعة المقبل بالرباط، فريقي الوداد البيضاوي وحامل اللقب الترجي التونسي.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading