آخر الأخبار
المحمدية.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في ارتكاب سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من داخل وكالة لتحويل الأموال

المحمدية.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في ارتكاب سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من داخل وكالة لتحويل الأموال

السبت, 13 يوليو, 2019 إلى 17:36

الرباط – تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن المحمدية، صباح اليوم السبت، من توقيف شخصين، أحدهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيهما بالاستيلاء على مبلغ 22.000 درهم بعد تهديد مستخدمة بوكالة لتحويل الأموال تقع بحي الحسينة بالمحمدية باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن تمكن الأبحاث الميدانية المكثفة من توقيف المشتبه فيه الأول بالقرب من مسرح الجريمة، ثم توقيف شريكه بعد وقت وجيز وحجز المبلغ المالي المتحصل من هذه الجريمة، فضلا عن قناعين وسلاح أبيض من الحجم الكبير.

وقد تم -حسب البلاغ- وضع المشتبه فيهما رفقة مشتبه فيه ثالث يشتبه في تورطه في الاحتفاظ بالمبلغ المالي المتحصل من السرقة تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الملابسات المحيطة بهذا الفعل الإجرامي.

اقرأ أيضا

انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان العيون الدولي لفنون الشارع

الأحد, 21 يوليو, 2019 في 19:33

انطلقت مساء امس السبت بالعيون فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان العيون الدولي لفنون الشارع، الذي تنظمه جمعية أوديسا للثقافة والفن، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس من 20 الى 23 يوليوز الجاري.

اللقاء التواصلي بجهة الداخلة – وادي الذهب: استعراض مستوى تقدم إنجاز المشاريع التنموية في عدد من القطاعات الحكومية

الأحد, 21 يوليو, 2019 في 13:44

تم، أمس السبت بالداخلة، استعراض مستوى تقدم المشاريع التنموية، المنجزة منها والتي في طور الإنجاز وتلك المبرمجة خلال الفترة المقبلة، في عدد من القطاعات الحكومية على مستوى جهة الداخلة – وادي الذهب.

مقتل 6 أشخاص وإصابة 30 آخرين في انفجار شمال غرب باكستان

الأحد, 21 يوليو, 2019 في 11:52

أسفر هجوم مسلح ضد مركز تابع للشرطة شمال غرب باكستان صباح اليوم الأحد، وتفجير استهدف المستشفى التي تم نقل الجرحى إليه عن مقتل 6 أشخاص وإصابة 30 آخرين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading