المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تنفي بشكل قاطع صحة وثيقتين يتم تداولهما في مواقع التواصل الاجتماعي على أنهما صادرتين عنها

المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تنفي بشكل قاطع صحة وثيقتين يتم تداولهما في مواقع التواصل الاجتماعي على أنهما صادرتين عنها

الجمعة, 20 سبتمبر, 2019 إلى 20:20

الرباط – تنفي المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بشكل قاطع، صحة وثيقتين يتم تداولهما في مواقع التواصل الاجتماعي على أنهما صادرتين عنها.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني أن مجموعة من الصفحات الأجنبية في موقع التواصل الاجتماعي كانت قد تداولت وثيقتين مشوبتين بالتزوير المفضوح، والتحريف الخطير، زعمت فيها بشكل تضليلي أنهما صادرتين عن مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في قضية مزعومة تتعلق بهوية مواطنة مصرية من أصول مغربية تعتنق الديانة اليهودية.

واضاف البلاغ ” وإذ تكذب المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني صحة الوثيقتين، في الشكل والجوهر، مشددة على زوريتهما وصوريتهما، فإنها تؤكد في المقابل بأنها ستباشر الأبحاث اللازمة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن مصدرهما وخلفيات تداولهما بالمغرب “.

اقرأ أيضا

كوفيد-19.. الحالة الوبائية بالقارة الإفريقية في أرقام

الإثنين, 1 يونيو, 2020 في 20:28

بلغ إجمالي الوفيات بفيروس كورونا المستجد بالقارة الإفريقية ما لا يقل عن 4289، وذلك منذ ظهوره في شهر دجنبر الماضي، مع تسجيل 151 ألفا و833 حالة إصابة مؤكدة، من بينها 64 ألفا و803 حالة شفاء.

الحسيمة.. تسليم الدفعة الثانية من المطهرات والمعقمات المضادة لفيروس كورونا المستجد

الإثنين, 1 يونيو, 2020 في 20:27

تم مؤخرا تسليم الدفعة الثانية من المطهرات والمعقمات المضادة لفيروس كورونا المستجد التي تم تحضيرها بمبادرة أربعة طلاب من خريجي كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة.

استئناف عملية قراءة عدادات استهلاك الماء والكهرباء ابتداء من اليوم الاثنين

الإثنين, 1 يونيو, 2020 في 20:26

أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، عن استئناف عملية قراءة عدادات استهلاك الكهرباء والماء الصالح للشرب، ابتداء من اليوم الاثنين، مع ضمان الاحترام للتدابير المتعلقة بالصحة والسلامة السارية المفعول.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading