المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تنفي بشكل قاطع صحة وثيقتين يتم تداولهما في مواقع التواصل الاجتماعي على أنهما صادرتين عنها

المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تنفي بشكل قاطع صحة وثيقتين يتم تداولهما في مواقع التواصل الاجتماعي على أنهما صادرتين عنها

الجمعة, 20 سبتمبر, 2019 إلى 20:20

الرباط – تنفي المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بشكل قاطع، صحة وثيقتين يتم تداولهما في مواقع التواصل الاجتماعي على أنهما صادرتين عنها.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني أن مجموعة من الصفحات الأجنبية في موقع التواصل الاجتماعي كانت قد تداولت وثيقتين مشوبتين بالتزوير المفضوح، والتحريف الخطير، زعمت فيها بشكل تضليلي أنهما صادرتين عن مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في قضية مزعومة تتعلق بهوية مواطنة مصرية من أصول مغربية تعتنق الديانة اليهودية.

واضاف البلاغ ” وإذ تكذب المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني صحة الوثيقتين، في الشكل والجوهر، مشددة على زوريتهما وصوريتهما، فإنها تؤكد في المقابل بأنها ستباشر الأبحاث اللازمة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن مصدرهما وخلفيات تداولهما بالمغرب “.

اقرأ أيضا

الولايات المتحدة تؤكد على مؤهلات المغرب كمنصة للشركات الأمريكية العاملة في إفريقيا

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 22:00

أكدت الولايات المتحدة الأمريكية على “مؤهلات المغرب كمنصة وبوابة لعدد متزايد من الشركات الأمريكية العاملة في إفريقيا”.

العالم العربي يتوفر على مؤهلات كبيرة لإنتاج المزيد من الأفلام العربية المشتركة

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 21:46

أكد المشاركون في ندوة فكرية عقدت اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء حول موضوع : “الانتاج العربي المشترك بين الحلم والواقع” أن العالم العربي يتوفر على مؤهلات كبيرة لإنتاج المزيد من الافلام العربية المشتركة .

مكناس: توقيق شخص للاشتباه في تورطه في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض استهدفت وكالة لتحويل الأموال

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 19:37

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، والتي استهدفت وكالة لتحويل الأموال.