المدير العام لشدى تي في وإذاعة شدى إف إم محمد حياك في ذمة الله

المدير العام لشدى تي في وإذاعة شدى إف إم محمد حياك في ذمة الله

الأحد, 12 يوليو, 2020 إلى 0:01

الرباط -انتقل إلى عفو الله، أمس الجمعة، السيد محمد حياك، المدير العام لشدى تي في وإذاعة شدى إف إم، عن عمر 66 سنة حسب ما علم لدى أسرته.

وللراحل مسار حافل بالعطاء في المجال الإعلامي، حيث يعد أحد مؤسسي مجموعة إذاعات شدى إف إم، وترك بصمات واضحة في سجل تاريخ هذه المؤسسة.

كما ساهم الراحل في تبوأ مجموعة شدى إف إم مكانة متميزة بفضل جهوده من أجل تجويد خدماتها الأثيرية وكذا القناة الفضائية شدى تي في.

وقد ووري جثمان محمد حياك الثرى بالدار البيضاء بعد صلاة الظهر.

اقرأ أيضا

مباراة ولوج كلية الطب والصيدلة بأكادير جرت “في ظروف جيدة” (عميد الكلية)

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 23:51

أكد عميد كلية الطب والصيدلة بأكادير (جامعة ابن زهر)، الدكتور عبد المجيد الشرايبي، اليوم الأربعاء بأكادير، أن مباراة ولوج كلية الطب والصيدلة بأكادير برسم السنة الجامعية 2020-2021 جرت اليوم “في ظروف جيدة”.

البطولة الوطنية الاحترافية (مؤجل الدورة ال19).. الرجاء البيضاوي يتعادل سلبا مع مضيفه المغرب التطواني وينفرد بالمركز الثاني

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 22:10

انفرد فريق الرجاء البيضاوي مؤقتا بالمركز الثاني للترتيب عقب تعادله سلبا مع مضيفه فريق المغرب التطواني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم مؤجل الدورة ال19 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

السيطرة شبه نهائيا على حريق غابة حوز الملاليين بعمالة المضيق-الفنيدق

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 20:39

تم صباح اليوم الأربعاء الإعلان عن السيطرة شبه نهائيا على الحريق الذي اندلع بغابة حوز الملاليين الواقعة بتراب جماعة العليين بعمالة المضيق-الفنيدق.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading