آخر الأخبار
المعهد الوطني للصحة يشارك في تطوير اختبار جديد للتشخيص السريع لداء المقوسات

المعهد الوطني للصحة يشارك في تطوير اختبار جديد للتشخيص السريع لداء المقوسات

الأربعاء, 12 سبتمبر, 2018 إلى 14:44

الرباط – أجرى المعهد الوطني للصحة، وشركاؤه من كلية الطب والصيدلة (جامعة محمد الخامس بالرباط) وجامعة شيكاغو (إلينوي بالولايات المتحدة) ومستشفى لاكروا روس (ليون فرنسا) وجامعة ستانفورد (كاليفورنيا بالولايات المتحدة)، دراسة تقييمية لاختبار جديد للتشخيص السريع لداء المقوسات في المغرب والولايات المتحدة.

 

 

اقرأ أيضا

الدار البيضاء .. فتح بحث قضائي في واقعة مفترضة لتعذيب فتاة قاصر من طرف مشغلها

الخميس, 21 فبراير, 2019 في 1:40

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنه عهد للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بفتح بحث قضائي في واقعة مفترضة لتعذيب فتاة قاصر من طرف مشغلها بمدينة الدار البيضاء.

السيد أمزازي: آن الأوان لاعادة هيكلة شاملة للسياسات والبرامج المتعلقة بالدعم والحماية الاجتماعية

الأربعاء, 20 فبراير, 2019 في 23:42

قال وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي سعيد أمزازي ، اليوم الأربعاء ، بميسور إنه آن الأوان لإعادة هيكلة شاملة للسياسات والبرامج المتعلقة بالدعم والحماية الاجتماعية.

باحثون وأكاديميون في اللغة والثقافة الإسبانية يبحثون أدوار اللغة في تحقيق التقارب بين العالم العربي وإسبانيا

الأربعاء, 20 فبراير, 2019 في 23:15

يبحث خبراء وباحثون وأكاديميون متخصصون في الدراسات العربية الإسبانية من دول عربية من بينها المغرب في ملتقى دولي يحتضنه مقر ” مؤسسة الثقافات الثلاث للبحر الأبيض المتوسط ” بمدينة إشبيلية ( جنوب إسبانيا ) الأدوار التي تلعبها اللغة في تحقيق التقارب بين الدول والشعوب إلى جانب آليات دعم وتعزيز حضور اللغة والثقافة الإسبانية في العالم العربي .

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading