• Accueil
آخر الأخبار
“المغرب القارئ”: قافلة ثقافية تنشط فضاءات جهة فاس مكناس طيلة شهر نونبر

“المغرب القارئ”: قافلة ثقافية تنشط فضاءات جهة فاس مكناس طيلة شهر نونبر

الجمعة, 30 أكتوبر, 2020 إلى 18:06

فاس – تنظم مؤسسة مقاربات بدعم من وزارة الثقافة والشباب والرياضة- قطاع الثقافة، قافلة “المغرب القارئ” التي تجوب عددا من الفضاءات على صعيد جهة فاس مكناس خلال الفترة الممتدة من 1 الى 30 نونبر.

وتشمل فعاليات القافلة التي تنظم بتنسيق مع حلقة الفكر المغربي، وبتعاون مع الشبكة الوطنية للقراءة ، وبشراكة مع المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة –جهة فاس مكناس، ورشات قرائية ومسابقات وتكوينات وجوائز بدار الثقافة بالمديرية الجهوية، وبالمؤسسات التعليمية التابعة للمديريات الإقليمية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، والمؤسسات السجنية والمراكز الثقافية بالجهة.

اقرأ أيضا

نائب رئيس حزب الشعب الأوروبي يرحب بالتزام المغرب بوقف إطلاق النار

الإثنين, 30 نوفمبر, 2020 في 17:42

رحب النائب الأوروبي أنطونيو تاجاني، الرئيس السابق للبرلمان الأوروبي ونائب رئيس حزب الشعب الأوروبي، اليوم الإثنين، بالتزام المغرب بوقف إطلاق النار.

الفنانة ليلى الكوشي : حفل “نشوات أندلسية” استعادة لتراث خالد

الإثنين, 30 نوفمبر, 2020 في 17:26

أحيت المغنية ليلى الكوشي ،نهاية الأسبوع المنصرم ، حفلا غنيا بالألوان حمل عنوان “نشوات أندلسية”، وذلك في إطار الدورة الـ21 لمهرجان العالم العربي بمونتريال.

بالنسبة للمغرب، التنفيذ العملي لـ “أولوية إفريقيا” سيشكل أبرز ما في النقاشات خلال الدورة 210 للمجلس التنفيذي لليونسكو

الإثنين, 30 نوفمبر, 2020 في 17:18

سيشكل “التنفيذ العملي” لـ “أولوية إفريقيا”، بالنسبة للمغرب، أبرز ما في النقاشات خلال الدورة 210 للمجلس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، المقرر عقدها من 2 دجنبر 2020 إلى 27 يناير 2021.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading