المغرب “حضر باستمرار إلى جانب غينيا بيساو حتى في الأوقات الصعبة”

المغرب “حضر باستمرار إلى جانب غينيا بيساو حتى في الأوقات الصعبة”

الإثنين, 14 يناير, 2019 إلى 16:45

الرباط – قال نائب رئيس الجمعية الوطنية الشعبية بجمهورية غينيا بيساو، السيد ألبيرتو مبونهي نامبيلا، اليوم الاثنين بالرباط، “إن المغرب حضر باستمرار إلى جانب غينيا بيساو حتى في الأوقات الصعبة”.

وأوضح السيد مبونهي نامبيلا، في تصريح للصحافة عقب مباحثات أجراها مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، السيد ناصر بوريطة، أنه حمل رسالة من رئيس جمهورية غينيا بيساو، خوسي ماريو فاز، إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تشهد على الصداقة وعلاقات التعاون القائمة بين البلدين.

كما أعرب المسؤول من غينيا بيساو عن رغبة بلاده في مزيد من تعزيز العلاقات مع المملكة المغربية.

 

اقرأ أيضا

تحيين الدراسة الوطنية للتنوع البيولوجي سيتيح إعداد استراتيجية ما بعد 2020 بناء على معطيات محينة

الأربعاء, 22 مايو, 2019 في 17:53

أكدت كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، السيدة نزهة الوافي، اليوم الأربعاء بالرباط، أنه سيتم تحيين الدراسة الوطنية للتنوع البيولوجي، وتقييم النظم الايكولوجية حتى يتسنى إعداد استراتيجية ما بعد 2020 بناء على معطيات محينة، بتشارك مع جميع المتدخلين وبدعم من التعاون الدولي.

عصبة الأبطال الإفريقية( النهاية-ذهاب) .. إقبال كبير للظفر بالتذاكر بالدار البيضاء

الأربعاء, 22 مايو, 2019 في 16:34

تشهد مدينة الدار البيضاء إقبالا كبيرا على نقط البيع للحصول على التذاكر الثمينة لحضور العرس الكروي الهام المتمثل في مباراة (النهاية / ذهاب) الخاصة بعصبة الأبطال الإفريقية، التي ستجمع الجمعة المقبل بالرباط، فريقي الوداد البيضاوي وحامل اللقب الترجي التونسي.

حجز وإتلاف ما يناهز أربعة أطنان من المواد الغذائية الفاسدة بجهة فاس-مكناس

الأربعاء, 22 مايو, 2019 في 16:32

أعلن المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية عن حجز وإتلاف ما يناهز أربعة أطنان من المواد الغذائية الفاسدة بجهة فاس-مكناس.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading