المغرب “حضر باستمرار إلى جانب غينيا بيساو حتى في الأوقات الصعبة”

المغرب “حضر باستمرار إلى جانب غينيا بيساو حتى في الأوقات الصعبة”

الإثنين, 14 يناير, 2019 إلى 16:45

الرباط – قال نائب رئيس الجمعية الوطنية الشعبية بجمهورية غينيا بيساو، السيد ألبيرتو مبونهي نامبيلا، اليوم الاثنين بالرباط، “إن المغرب حضر باستمرار إلى جانب غينيا بيساو حتى في الأوقات الصعبة”.

وأوضح السيد مبونهي نامبيلا، في تصريح للصحافة عقب مباحثات أجراها مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، السيد ناصر بوريطة، أنه حمل رسالة من رئيس جمهورية غينيا بيساو، خوسي ماريو فاز، إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تشهد على الصداقة وعلاقات التعاون القائمة بين البلدين.

كما أعرب المسؤول من غينيا بيساو عن رغبة بلاده في مزيد من تعزيز العلاقات مع المملكة المغربية.

 

اقرأ أيضا

مشاكل اتحاد المغرب العربي مرتهنة بما تعرفه العلاقات الثنائية بين الجزائر والمغرب من توتر وغلق للحدود

الخميس, 24 يناير, 2019 في 9:09

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي السيد ناصر بوريطة أن مشاكل اتحاد المغرب العربي مرتهنة بما تعرفه العلاقات الثنائية بين الجزائر والمغرب من توتر، مبرزا أنه لا وجود لاندماج إقليمي بدون علاقات ثنائية أو في ظل حدود مغلقة.

المصالح البيطرية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية قضت على بؤر الحمى القلاعية

الأربعاء, 23 يناير, 2019 في 23:20

 أفاد المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بأن المصالح البيطرية التابعة له تمكنت من القضاء على بؤر الحمى القلاعية الست التي تم اكتشافها عند الأبقار منذ 7يناير 2019، وذلك في إطار الجهود التي يتم بذلها من أجل السيطرة النهائية على هذا المرض.

خوان غوايدو يعلن نفسه رئيسا بالنيابة لفنزويلا

الأربعاء, 23 يناير, 2019 في 22:26

كراكاس – أعلن خوان غوايدو، رئيس البرلمان الفنزويلي، المؤسسة الوحيدة التي تسيطر عليها المعارضة، يوم الأربعاء، نفسه “رئيسا بالنيابة” لفنزويلا، أمام عشرات الآلاف من أنصاره بكراكاس، وفقا لما أردته وسائل إعلام محلية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading