المغرب ملتزم باحترام حقوق الإنسان (موقع إلكتروني تايلاندي)

المغرب ملتزم باحترام حقوق الإنسان (موقع إلكتروني تايلاندي)

الأحد, 3 يوليو, 2022 إلى 15:03

بانكوك – أكد الموقع الالكتروني التايلاندي “سانوك” (Sanook)، أن المغرب بلد ملتزم باحترام حقوق الإنسان، ويبرهن باستمرار على تشبثه “الواضح” بالتزاماته الدولية ذات الصلة بهذا المجال.

وكتبت الصحيفة الإلكترونية أن جميع التزامات المغرب تتجسد من خلال استراتيجيته في مجال الهجرة، التي تضع العنصر البشري في صلب الإجراءات والمبادرات المتخذة في هذا الاتجاه.

وأضافت أن هذا الالتزام يندرج ضمن رؤية صاحب الجلالة الملك محمد السادس، لفائدة تعاون جنوب-جنوب، قائم على أساس الفعالية والتضامن والبراغماتية.

وبحسب موقع “سانوك”، فإن المغرب أعرب دائما عن استعداده للتعاون مع جميع الأطراف المعنية بمجال الهجرة بهدف ضمان الاستقرار في المنطقة.

كما سلطت الصحيفة الإلكترونية الضوء على الجهود التي يبذلها المغرب لاستقبال «الآلاف من مواطني إفريقيا جنوب الصحراء الذين قرروا الاستقرار في البلاد»، ويستفيدون من جميع الخدمات الضرورية.

وأبرزت أيضا أن المغرب كان على الدوام بلدا «منفتحا» وأرض “استقبال” ، مشيدة بالتزام المملكة باستقبال العدد الكبير من الوافدين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء الذين قرروا العيش بها.

 

اقرأ أيضا

مطارات.. أزيد من 9,8 مليون مسافر خلال نهاية يوليوز 2022

الجمعة, 19 أغسطس, 2022 في 14:11

أفاد المكتب الوطني للمطارات أن مطارات المملكة استقبلت، خلال نهاية يوليوز 2022، ما مجموعه 9.813.316 مسافرا عبر 89.648 رحلة جوية همت مختلف المطارات.

ارتفاع الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك بنسبة 0,9 في المائة في يوليوز

الجمعة, 19 أغسطس, 2022 في 12:23

أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك، سجل خلال شهر يوليوز 2022 ارتفاعا ب 0,9 في المائة بالمقارنة مع الشهر المنصرم.

أداء جيد لبورصة الدار البيضاء في بداية التداولات

الجمعة, 19 أغسطس, 2022 في 10:56

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الجمعة، على وقع إيجابي.


MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي