المغرب يتبنى موقفا إيجابيا تجاه الآليات الدولية لحقوق الإنسان (السكتاوي)

المغرب يتبنى موقفا إيجابيا تجاه الآليات الدولية لحقوق الإنسان (السكتاوي)

الأربعاء, 5 يونيو, 2013 إلى 8:51

الرباط –  قال مدير منظمة العفو الدولية – فرع المغرب السيد محمد السكتاوي، يوم الثلاثاء بالرباط، إن المغرب، الذي يتبنى موقفا إيجابيا تجاه الآليات الدولية لحقوق الإنسان، كان موضوع افتحاص دولي في إطار الاستعراض الدوري الشامل، الذي يعد آلية للأمم المتحدة لرصد الممارسات في مجال حقوق الإنسان.
وأوضح السيد السكتاوي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش تقديم التقرير السنوي لمنظمة العفو الدولية بالرباط حول وضعية حقوق الإنسان في العالم، أن المغرب استجاب أيضا بشكل إيجابي لعدة توصيات لآلية الاستعراض الدوري الشامل، وخاصة تجريم الاختفاء القسري.

اقرأ أيضا

مدينة كوبنهاغن تستضيف انطلاقة طواف فرنسا في 2022 بدلا من 2021

الإثنين, 3 أغسطس, 2020 في 18:04

أعلن عمدة كوبنهاغن ،اليوم الإثنين، أن انطلاق طواف فرنسا لسباق الدراجات ،الذي كان مقررا من العاصمة الدنماركية في العام 2021 سيتم إرجاؤه الى عام 2022، لتجنب تداخل الأحداث الرياضية التي تسبب بها فيروس كورونا المستجد.

إصدار جديد حول “الخطارة بالمغرب .. تراث إيكولوجي”

الإثنين, 3 أغسطس, 2020 في 16:33

أصدرت مؤسسة “مفتاح السعد للرأسمال اللامادي للمغرب”، حديثا، كتيبا بعنوان “الخطارة بالمغرب .. تراث إيكولوجي”، في إطار الملف الوطني الرامي إلى تسجيل “الخطارة” كتراث إنساني دولي لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو).

صدور العدد الثامن عشر من دورية “صدى لجنة القدس”

الإثنين, 3 أغسطس, 2020 في 15:08

أصدرت وكالة بيت مال القدس الشريف، العدد الثامن عشر من دورية “صدى لجنة القدس”، الذي يتضمن ملفا خاصا، تزامنا مع الذكرى الواحدة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين، تحت عنوان “صاحب الجلالة الملك محمد السادس .. رئاسة لجنة القدس أمانة عظمى”.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading