المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار يدعو الأجهزة التقريرية للحزب لتدارس المساهمة في تشكيل أغلبية حكومية جديدة

المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار يدعو الأجهزة التقريرية للحزب لتدارس المساهمة في تشكيل أغلبية حكومية جديدة

الثلاثاء, 23 يوليو, 2013 إلى 19:38

الرباط – قرر المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار دعوة الأجهزة التقريرية للحزب للانعقاد في أقرب الآجال، لتدارس مساهمة الحزب في تشكيل أغلبية حكومية جديدة. وأوضح بلاغ للمكتب السياسي أصدره عقب اجتماعه الأسبوعي يوم الثلاثاء أن السيد صلاح الدين المزوار رئيس الحزب تقدم خلال الاجتماع بتقرير مفصل عن مجريات اللقاء الذي جمعه برئيس الحكومة في إطار المشاورات التي يجريها في ظل أزمة الأغلبية التي تميزت أساسا بفقدان الحكومة أغلبيتها.وأضاف البلاغ أن السيد المزوار أوضح أن رئيس الحكومة عبر عن رغبته في مساهمة حزب التجمع الوطني للأحرار في تشكيل أغلبية حكومية جديدة، مشيرا الى أنه بعد تقديمه وجهة نظر الحزب في الأوضاع التي تمر منها البلاد حاليا، أخبر السيد المزوار رئيس الحكومة أنه سيعرض الأمر على الأجهزة التقريرية للحزب حتى تتخذ ما تراه ملائما.

اقرأ أيضا

السينما المغربية حاضرة في مهرجان الفيلم العربي التاسع بسيول

الإثنين, 6 يوليو, 2020 في 10:55

يقام في الفترة من 16 إلى 21 يوليوز الجاري بالعاصمة الكورية الجنوبية سيول مهرجان الفيلم العربي التاسع، الذي يهدف إلى التعريف بالسينما العربية لدى المشاهد الكوري.

متطوعون مغاربة وأجانب ينخرطون في حملة نظافة لشاطئ أكادير

الإثنين, 6 يوليو, 2020 في 10:48

انخرط مجموعة من المتطوعين المغاربة والأجانب، اليوم الأحد، في حملة نظافة شملت شاطئ مدينة أكادير، ومياه المحيط، وتندرج في إطار إعطاء الانطلاقة لموسم الاصطياف “أكادير 2020”.

إصدار ميثاق لتطوير الدراجة العربية في أفق تقديمه للجنة التنفيذية للاتحاد العربي للعبة يوم 11 يوليوز المقبل

الإثنين, 6 يوليو, 2020 في 10:45

تم إصدار ميثاق لتطوير الدراجة العربية في أفق تقديمه للجنة التنفيذية للاتحاد العربي خلال اجتماعها المقرر ،يوم 11 يوليوز ، وذلك على هامش الاجتماع الذي حضره الكتاب العامون للاتحادات الوطنية العربية للدراجات، المنعقد يوم السبت بتقنية الاتصال المرئي.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading