• Accueil
المكتب الوطني للسكك الحديدية ينفي صحة أخبار وصور بشأن خروج قطار عن السكة بين فاس ووجدة

المكتب الوطني للسكك الحديدية ينفي صحة أخبار وصور بشأن خروج قطار عن السكة بين فاس ووجدة

الأحد, 18 أكتوبر, 2020 إلى 21:35

الرباط – نفى المكتب الوطني للسكك الحديدية اليوم الأحد، صحة أخبار و صور يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وتتحدث عن خروج قطار عن السكة بين فاس و وجدة.

وأفاد المكتب الوطني للسكك الحديدية على صفحته على الفيسبوك بأن “تلك الصور مُختَلقَة، وأن القطارات تواصل رحلاتها بشكل طبيعي على هذا المحور وعلى كافة خطوط الشبكة السككية”.

وأكد المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه يحتفظ بكافة الحقوق لمتابعة كل من يمس بصورته، مثيرا انتباه زبناءه ورواد شبكة الإنترنت إلى أهمية تجنب الأخبار المُضللة التي ينشرها أشخاص “غير مسؤولين وذوي نوايا سيئة”.

اقرأ أيضا

ميدلت .. السيد أمزازي يتفقد ورش بناء ثانوية الأرز الإعدادية بتونفيت

السبت, 31 أكتوبر, 2020 في 21:39

قام وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، السيد سعيد أمزازي، اليوم السبت، بتفقد ورش بناء ثانوية الأرز الإعدادية بجماعة تونفيت (إقليم ميدلت).

إقليم جرادة : المدارس الجماعاتية نعمة لتلاميذ القرى

السبت, 31 أكتوبر, 2020 في 21:11

هي ثمرة برنامج طموح وواسع النطاق من أجل تعميم وتحسين جودة التعليم بالوسط القروي، تعتبر المدارس الجماعاتية ذات مساهمة أكيدة ونعمة بالنسبة للأطفال بالجماعات القروية بإقليم جرادة.

فرنسا.. إصابة قس بجروح بليغة رميا بالرصاص في ليون والمنفذ يلوذ بالفرار (إعلام)

السبت, 31 أكتوبر, 2020 في 19:08

أفادت وسائل إعلام فرنسية، بأن قسا أصيب بجروح بليغة على إثر تعرضه لطلقات نارية أمام كنيسته، اليوم السبت بليون، فيما لاذ الفاعل بالفرار.