الممثل العالمي المغربي حميدو بنمسعود يتلقى العلاج بإحدى المستشفيات الفرنسية في حالة صحية وصفت ب”الحرجة “

الممثل العالمي المغربي حميدو بنمسعود يتلقى العلاج بإحدى المستشفيات الفرنسية في حالة صحية وصفت ب”الحرجة “

الإثنين, 9 سبتمبر, 2013 إلى 22:46

 

الرباط, – علم لدى زوجة الممثل العالمي المغربي حميدو بن مسعود، المعروف باسم “حميدو”، أن هذا الأخير يتلقى العلاج بمستشفى بوجون بباريس منذ شهرين.

وأسرت السيدة حميدو، في اتصال هاتفي مع وكالة المغرب العربي للأنباء من المستشفى حيث توجد إلى جانب زوجها، أن “حالته الصحية حرجة”.

وقالت السيدة حميدو أن الأسرة لم تكن ترغب في البداية في إشاعة خبر استشفاء زوجها، لكنها غيرت رأيها بالنظر إلى تدهور الوضع الصحي للممثل الشهير.

وأضافت “نريد أن نتقاسم هذا الخبر مع جمهوره الذي يحبه كثيرا، سواء في المغرب أو في الخارج، لكي يشاركنا هذا الجمهور دعواتنا للعلي القدير بأن يمن عليه بالشفاء العاجل”.

اقرأ أيضا

فاس: اختبارات الباكلوريا تجري في ظروف جيدة

الجمعة, 3 يوليو, 2020 في 15:21

بدأ 7995 مترشحا في شعبتي “الآداب والعلوم الانسانية” و “التعليم العتيق”، اليوم الجمعة بفاس، اجتياز اختبارات الباكلوريا برسم دورة يوليوز 2020، والتي تجري في ظروف جيدة.

المغرب مرشح لاحتضان الدورة العاشرة للمؤتمر الدولي للمنتزهات الجيولوجية العالمية سنة 2022

الجمعة, 3 يوليو, 2020 في 15:07

أعلن السفير المندوب الدائم للمغرب لدى منظمة اليونسكو، السيد سمير الظهر، أن المنتزه الجيويولجي “جيوبارك مكون”، أول جيوبارك بإفريقيا والمنطقة العربية، قدم ترشيحه لاحتضان المغرب سنة 2022، للدورة العاشرة من المؤتمر الدولي للمنتزهات الجيولوجية العالمية لليونسكو.

موظفان للشرطة يضطران لإشهار سلاحهما الوظيفي لتوقيف شخصين عرضا عناصر الشرطة لتهديدات جدية بكل من طنجة وفاس

الجمعة, 3 يوليو, 2020 في 14:58

اضطر موظفان للشرطة يعملان على التوالي في الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة في كل من طنجة وفاس لإشهار سلاحهما الوظيفي دون استعماله، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة ، وذلك في تدخلات أمنية لتوقيف شخصين كانا في حالة سكر متقدمة، وعرضا سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديدات جدية وخطيرة بواسطة أسلحة بيضاء.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading