“المملكة المغربية ، مقوم الأصالة وتحدي الحداثة ” موضوع معرض لصور الملصقات بصوفيا

“المملكة المغربية ، مقوم الأصالة وتحدي الحداثة ” موضوع معرض لصور الملصقات بصوفيا

الخميس, 7 نوفمبر, 2013 إلى 11:19

صوفيا – يحتضن القصر الوطني للثقافة بصوفيا معرضا لصور الملصقات حول موضوع : “المملكة المغربية ، مقوم الأصالة وتحدي الحداثة “.وتشارك سفارة المملكة في هذه التظاهرة المنظمة في بلغاريا من قبل مجموعة السفراء العرب بتعاون مع عمدية العاصمة البلغارية، في إطار حملة “صوفيا عاصمة أوروبية للثقافة في 2019 “.
وسيمكن هذا المعرض الذي يقام من رابع إلى ثامن عشر نونبر الجاري من تقديم لمحة للجمهور العريض بصوفيا حول التراث الطبيعي والثقافي والتاريخي لعشرة دول عربية ، منها   المغرب.
وتعكس الصور من الحجم الكبير التي تم انتقاؤها وعرضها في الهواء الطلق برواق القصر الوطني للثقافة بصوفيا عاصمة بلغاريا غنى التراث والتنوع الثقافي والطبيعي الذي يزخر به المغرب ومهارات الشعب المغربي.
ويستأثر المعرض باهتمام  الزوار  خصوصا وأن اختيار القصر الوطني للثقافة بصوفيا لاحتضان هذه التظاهرة كان اختيارا “صائبا” ، بالنظر لموقعه في قلب العاصمة البلغارية وهندسته المعمارية الفريدة إذ أن بناء القصر بدون  دعائم حاملة في وسطه مكن من توفير فضاءات شاسعة .

اقرأ أيضا

لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان البيروفي تشيد بالتقدم الكبير الذي أحرزه المغرب في عهد جلالة الملك

الخميس, 13 أغسطس, 2020 في 22:52

أشادت لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان البيروفي بالتقدم الكبير الذي أحرزه المغرب لتعزيز دولة القانون والتنمية الاجتماعية في عهد صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

جلالة الملك حريص على مد يد العون وتقوية عجلة التنمية بالعديد من الدول العربية

الخميس, 13 أغسطس, 2020 في 20:57

أكد الجامعي والمحلل السياسي، عتيق السعيد، أن جلالة الملك محمد السادس حريص على مد يد العون والسند، وتقوية عجلة التنمية بالعديد من الدول العربية، حتى قبل الحالة الوبائية العالمية، ومعترف له دوليا بالسبق في مختلف أنماط المساعدات.

كوفيد-19.. النقاط الرئيسية في تصريح وزارة الصحة

الخميس, 13 أغسطس, 2020 في 19:42

في ما يلي النقاط الرئيسية في تصريح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة، السيد معاد لمرابط، اليوم الخميس، حول الوضعية الوبائية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال ال24 ساعة المنصرمة:

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading