• Accueil
الناظور.. إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز أزيد من 3 أطنان من مخدر الشيرا

الناظور.. إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز أزيد من 3 أطنان من مخدر الشيرا

الخميس, 23 يناير, 2020 إلى 20:29

الرباط – تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الخميس، من إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز ثلاثة أطنان و382 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم حجز هذه الشحنات من المخدرات على متن سيارة نفعية من الحجم الكبير، تحمل لوحات ترقيم مسجلة بإسبانيا، وذلك بعدما انحرفت عن مسارها بمنطقة جبلية غير معبدة بمنطقة تازاغين وتخلى عنها ركابها خلال محاولة التنصل من عملية المراقبة الأمنية.

وأضاف المصدر ذاته أن فرقة الشرطة القضائية بالناظور تواصل أبحاثها وتحرياتها في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه العملية، وتوقيف كل المتورطين الضالعين في هذه الشبكة الإجرامية التي يشتبه في تورطها في عمليات التهريب الدولي للمخدرات.

اقرأ أيضا

مراكش.. جولة على متن العربات السياحية للتحسيس بأهمية عودة الحياة إلى طبيعتها

الجمعة, 25 سبتمبر, 2020 في 9:51

نظمت جمعية (كيش شباب)، أمس الخميس بمراكش، جولة على متن العربات السياحية المجرورة بالخيول انطلاقا من ساحة جامع الفنا نحو حي كليز، من أجل التحسيس بأهمية عودة الحياة إلى طبيعتها بالحاضرة الحمراء، وكذا المساهمة في الإقلاع السياحي.

السيد أمزازي.. المملكة المغربية لها موقف مؤيد لتطوير التعليم في العالم العربي

الخميس, 24 سبتمبر, 2020 في 23:40

عبر وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي سعيد أمزازي عن موقف المملكة المغربية الداعم والمزكي لوثيقة تخص تطوير التعليم في العالم العربي.

الولوج إلى الطلب العمومي.. الحاجة تبدو ماسة لسن “قانون المشاريع الصغرى” (السيد لعلج)

الخميس, 24 سبتمبر, 2020 في 23:38

شدد رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، السيد شكيب لعلج، اليوم الخميس، بالدار البيضاء، على ضرورة سن قانون المشاريع الصغرى من أجل تمكين المقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة من الولوج للطلب العمومي.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading