آخر الأخبار
الناظور.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في المخدرات

الناظور.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في المخدرات

الإثنين, 18 مارس, 2019 إلى 15:18

الرباط – تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور بتعاون وثيق مع عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف أربعة أشخاص، من بينهم سيدة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في المخدرات.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى تنفيذ هذه العملية الأمنية المشتركة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بكل من مدينة الناظور ومنطقة تازارين التابعة لإقليم الدريوش، حيث تم توقيف المشتبه فيهم الأربعة، والذين يوجد من ضمنهم شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب خمس مذكرات بحث من أجل تنظيم الهجرة غير المشروعة.

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز ثلاثة قوارب مطاطية، ومحرك ومضخات هوائية وأجهزة لتحديد المواقع البحرية، ومبالغ مالية مهمة بالعملة الوطنية والأوروبية، علاوة على سيارة ودراجتين ناريتين وهواتف محمولة وإيصالات لتحويلات مالية، فضلا عن حوالي كيلوغرام ونصف من مخدر الشيرا و320 علبة سجائر مهربة وأسلحة بيضاء من مختلف الأحجام.

وحسب البلاغ، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع امتدادات هذه الشبكة الإجرامية وارتباطاتها المحتملة سواء داخل المغرب وخارجه.

 

 

 

اقرأ أيضا

موازين 2019.. سعيدة شرف تعد جمهورها بعرض موسيقي صاخب بمنصة شاطئ سلا

الأحد, 23 يونيو, 2019 في 21:07

وعدت نجمة الأغنية الحسانية المغربية، سعيدة شرف، جمهورها بتقديم عرض موسيقي صاخب، على منصة شاطئ سلا، وذلك في إطار اليوم الثالث من فعاليات الدورة الـ 18 من مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” (21-29 يونيو الجاري).

كأس إفريقيا للأمم طوطال – مصر 2019.. الكاف تختار امبارك بوصوفة أحسن لاعب خلال لقاء منتخب المغرب وناميبيا

الأحد, 23 يونيو, 2019 في 20:43

اختارت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم (الكاف) الدولي المغربي امبارك بوصوفة أحسن لاعب في اللقاء لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بمصر.

هرفي رونار… المباراة أمام ناميبيا كانت صعبة للغاية وحققنا الأهم

الأحد, 23 يونيو, 2019 في 19:41

قال هرفي رونار إن المباراة الأولى التي لعبها أسود الأطلس ضد ناميبيا كانت صعبة للغاية وتمكن خلالها الأسود من تحقيق الأهم وهو الفوز والخروج بثلاث نقط.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading