الناظور…توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة ثلاثة كيلوغرامات و800 غرام من مخدر الهيروين

الناظور…توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة ثلاثة كيلوغرامات و800 غرام من مخدر الهيروين

الثلاثاء, 31 مارس, 2020 إلى 20:58

الرباط – تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، زوال اليوم الثلاثاء من توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة ثلاثة كيلوغرامات و800 غرام من مخدر الهيروين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيه بناء على مذكرات بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني في قضايا الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، حيث أسفرت عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن الوطني داخل منزله عن حجز 3 كيلوغرامات و800 غرام من مخدر الهيروين، وميزانين كهربائيين، علاوة على سيارتين تحملان لوحات ترقيم مزيفة يشتبه في تسخيرها لأغراض إجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، يضيف البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الارتباطات المحتملة لهذه الأفعال الإجرامية سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.

وخلص البلاغ إلى أن هذه القضية تندرج في سياق الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، لا سيما المخدرات القوية.

اقرأ أيضا

عزلة +البوليساريو+ زادت أكثر فأكثر رغم دعم صانعتها الجزائر (وكالة أنباء أرجنتينية)

الجمعة, 5 يونيو, 2020 في 23:21

سلطت وكالة الأنباء الأرجنتينية المستقلة “طوطال نيوز” الضوء على الانتكاسات الدبلوماسية التي تلقاها انفصاليو +البوليساريو+، وأكدت أن هذه الحركة باتت تجد نفسها معزولة أكثر فأكثر على الرغم من الدعم الذي تقدمه لها صانعتها الجزائر.

إسبانيا .. وباء فيروس كورونا المستجد ” أضحى عمليا متحكما فيه وتحت السيطرة “

الجمعة, 5 يونيو, 2020 في 21:07

أعلن فرناندو سيمون مدير مركز تنسيق الطوارئ بوزارة الصحة أن وباء فيروس كورونا المستجد ” أضحى عمليا متحكما فيه وتحت السيطرة في إسبانيا ” .

توقيف مؤقت عن العمل في حق ضابط شرطة وضابط أمن بعد تورطهما في ارتكاب الغش خلال اجتياز مباريات مهنية

الجمعة, 5 يونيو, 2020 في 20:45

أصدر المدير العام للأمن الوطني، أمس الخميس، قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق ضابط شرطة وضابط أمن يعملان بالمصلحة المركزية لتدبير التوظيف والمباريات، مع عرضهما على المجلس التأديبي، وذلك بعد تسجيل تورطهما في ارتكاب أعمال الغش خلال مشاركتهما في اجتياز مباريات الضباط التي نظمتها المديرية العامة للأمن الوطني في وقت سابق.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading