الناظور .. توقيف شخص لتورطه في تكوين شبكة إجرامية متخصصة في السرقة والاتجار في المخدرات ومحاولة القتل العمد باستعمال السلاح الناري

الناظور .. توقيف شخص لتورطه في تكوين شبكة إجرامية متخصصة في السرقة والاتجار في المخدرات ومحاولة القتل العمد باستعمال السلاح الناري

الثلاثاء, 10 ديسمبر, 2019 إلى 16:45

الرباط  – تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الناظور بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في تكوين شبكة إجرامية متخصصة في السرقة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، ومحاولة القتل العمد باستعمال السلاح الناري.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم، أوضحت أنه يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني في قضايا ترويج المخدرات القوية والسرقة، فضلا عن الاشتباه في تورطه في المشاركة في محاولة القتل العمد بواسطة السلاح الناري والتي شهدتها ضواحي الناظور في شتنبر المنصرم، والتي اعتقل المتورط الرئيسي فيها بتاريخ 18 شتنبر 2019.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، والكشف عن ارتباطاته المحتملة بشبكات إجرامية تنشط في الاتجار في المخدرات.

اقرأ أيضا

النارسا عالجت كافة ملفات تجديد حظيرة المركبات برسم السنة الجارية

الإثنين, 8 أغسطس, 2022 في 18:54

أعلنت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية أنها درست وعالجت كافة الملفات الخاصة ببرنامج تجديد وتكسير حظيرة مركبات النقل الطرقي برسم السنة الجارية.

أسعار صرف أهم العملات الأجنبية مقابل الدرهم

الإثنين, 8 أغسطس, 2022 في 15:36

في ما يلي أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم، لليوم الاثنين 8 غشت 2022، حسب بنك المغرب:

بورصة الدار البيضاء تفتتح تداولاتها على وقع الانخفاض

الإثنين, 8 أغسطس, 2022 في 12:08

افتتحت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الإثنين، على وقع الانخفاض.


MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي