آخر الأخبار
الناظور..توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة من أجل الاتجار في المخدرات القوية

الناظور..توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة من أجل الاتجار في المخدرات القوية

الأحد, 16 يونيو, 2019 إلى 10:37

الرباط – تمكنت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة ابني انصار بمدينة الناظور، خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، ومبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات القوية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى ضبط المشتبه فيه برفقة شخص آخر على متن سيارة هذا الأخير، والذي تبين أنه مفتش شرطة يعمل بمدينة الناظور، حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة داخل السيارة عن ضبط مجموعة من جرعات الكوكايين وقطعة من مخدر الشيرا معدة للترويج.

وأشار المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بكل من الشخص المبحوث عنه والشرطي الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد الأفعال المنسوبة لكل واحد منهما.

اقرأ أيضا

مجلس النواب يصادق على مشروع قانون بتغيير المرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها

الثلاثاء, 7 يوليو, 2020 في 12:55

صادق مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، بالأغلبية، على مشروع القانون رقم 42.20 بتغيير المرسوم بقانون رقم 2.20.292 المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها.

اختبارات البكالوريا بجهة درعة تافيلالت تمر في أجواء تربوية جيدة

الثلاثاء, 7 يوليو, 2020 في 12:40

أكدت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، أن اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد الخاصة بالقطب العلمي والتقني والبكالوريا المهنية، تمر في “أجواء تربوية جيدة”.

11 قتيلا و1766 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي

الثلاثاء, 7 يوليو, 2020 في 11:53

لقي 11 شخصا مصرعهم وأصيب 1766 آخرون بجروح، إصابات 55 منهم بليغة، في 1270 حادثة سير، داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 29 يونيو المنصرم إلى 5 يوليوز الجاري.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading