آخر الأخبار
الناظور : توقيف شخص يشكل موضوع عدة مذكرات للبحث من أجل الاتجار في المخدرات والمشروبات الكحولية المهربة

الناظور : توقيف شخص يشكل موضوع عدة مذكرات للبحث من أجل الاتجار في المخدرات والمشروبات الكحولية المهربة

الأربعاء, 12 سبتمبر, 2018 إلى 16:25

الرباط – تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور ، مساء أمس الثلاثاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ، وذلك بعدما كان يشكل موضوع عدة مذكرات للبحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات والمشروبات الكحولية المهربة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه خلال سريان إجراءات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه الكائن بدوار عين زهرة بضواحي سلوان ، قام مجموعة من الأشخاص بتعريض موظفي الشرطة لتهديد جدي بواسطة الرشق بالحجارة ، أصيب على إثره ضابط شرطة برضوض وكدمات ، وهو ما اضطر أحد عناصر الأمن الوطني لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا ثلاث رصاصات تحذيرية في الهواء.

وأضاف المصدر ذاته ، أن هذا التدخل الأمني أسفر عن حجز 840 قنينة من المشروبات الكحولية المهربة المعدة للبيع بشكل غير مشروع ، مشيرا إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، بينما لازالت التحريات الميدانية متواصلة بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي لتوقيف باقي المشتبه بهم المتورطين في تهديد عناصر الأمن وتعريضهم للعنف.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء .. فتح بحث قضائي في واقعة مفترضة لتعذيب فتاة قاصر من طرف مشغلها

الخميس, 21 فبراير, 2019 في 1:40

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنه عهد للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بفتح بحث قضائي في واقعة مفترضة لتعذيب فتاة قاصر من طرف مشغلها بمدينة الدار البيضاء.

السيد أمزازي: آن الأوان لاعادة هيكلة شاملة للسياسات والبرامج المتعلقة بالدعم والحماية الاجتماعية

الأربعاء, 20 فبراير, 2019 في 23:42

قال وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي سعيد أمزازي ، اليوم الأربعاء ، بميسور إنه آن الأوان لإعادة هيكلة شاملة للسياسات والبرامج المتعلقة بالدعم والحماية الاجتماعية.

باحثون وأكاديميون في اللغة والثقافة الإسبانية يبحثون أدوار اللغة في تحقيق التقارب بين العالم العربي وإسبانيا

الأربعاء, 20 فبراير, 2019 في 23:15

يبحث خبراء وباحثون وأكاديميون متخصصون في الدراسات العربية الإسبانية من دول عربية من بينها المغرب في ملتقى دولي يحتضنه مقر ” مؤسسة الثقافات الثلاث للبحر الأبيض المتوسط ” بمدينة إشبيلية ( جنوب إسبانيا ) الأدوار التي تلعبها اللغة في تحقيق التقارب بين الدول والشعوب إلى جانب آليات دعم وتعزيز حضور اللغة والثقافة الإسبانية في العالم العربي .

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading