آخر الأخبار
الناظور : توقيف شخص يشكل موضوع عدة مذكرات للبحث من أجل الاتجار في المخدرات والمشروبات الكحولية المهربة

الناظور : توقيف شخص يشكل موضوع عدة مذكرات للبحث من أجل الاتجار في المخدرات والمشروبات الكحولية المهربة

الأربعاء, 12 سبتمبر, 2018 إلى 16:25

الرباط – تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور ، مساء أمس الثلاثاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ، وذلك بعدما كان يشكل موضوع عدة مذكرات للبحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات والمشروبات الكحولية المهربة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه خلال سريان إجراءات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه الكائن بدوار عين زهرة بضواحي سلوان ، قام مجموعة من الأشخاص بتعريض موظفي الشرطة لتهديد جدي بواسطة الرشق بالحجارة ، أصيب على إثره ضابط شرطة برضوض وكدمات ، وهو ما اضطر أحد عناصر الأمن الوطني لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا ثلاث رصاصات تحذيرية في الهواء.

وأضاف المصدر ذاته ، أن هذا التدخل الأمني أسفر عن حجز 840 قنينة من المشروبات الكحولية المهربة المعدة للبيع بشكل غير مشروع ، مشيرا إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، بينما لازالت التحريات الميدانية متواصلة بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي لتوقيف باقي المشتبه بهم المتورطين في تهديد عناصر الأمن وتعريضهم للعنف.

اقرأ أيضا

وزير الشؤون الخارجية الموريتاني يزور المغرب يومي 20 و 21 شتنبر الجاري

الأربعاء, 19 سبتمبر, 2018 في 23:17

يقوم وزير الشؤون الخارجية بالجمهورية الاسلامية الموريتانية السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد، بزيارة الى المملكة المغربية يومي 20 و 21 شتنبر الجاري.

المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين

الأربعاء, 19 سبتمبر, 2018 في 21:03

أكد مسؤولون في المجال الإجتماعي ،أن المرحلتين الأولى والثانية من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية حققت العديد من المكتسبات والإنجازات، التي ستعززها المرحلة الثالثة من المبادرة.

فرقة الأوركيد تقدم عرضها المسرحي “شابكة” ببني ملال

الأربعاء, 19 سبتمبر, 2018 في 17:15

قدمت فرقة الأوركيد مؤخرا في بني ملال عرضها المسرحي “شابكة” المقتبس من نص مسرحية “على باب الوزير” للكاتب المغربي عبد الكريم برشيد.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading