آخر الأخبار
الناظور: وفاة شخص بسبب مضاعفات الحروق العمدية التي تعرض لها الاثنين

الناظور: وفاة شخص بسبب مضاعفات الحروق العمدية التي تعرض لها الاثنين

الأربعاء, 24 أبريل, 2019 إلى 14:26

الرباط – علم لدى المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بالناظور، أن شخصا يبلغ من العمر 34 سنة وافته المنية بالمستشفى، صباح اليوم الأربعاء، بسبب مضاعفات الحروق العمدية من الدرجة الثالثة التي كان قد تعرض لها أول أمس الاثنين.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعلومات الأولية للبحث تشير الى أن الضحية وشخصين آخرين، من ذوي السوابق القضائية، كانوا بصدد احتساء مادة مسكرة ” الدوليو”، قبل أن يدخلوا في خلاف بينهم تطور إلى إضرام النار عمدا في جسد واحد منهم، والذي أصيب بحروق من الدرجة الثالثة استدعت نقله إلى المستشفى، بينما تم إيقاف المشتبه فيهما المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اقرأ أيضا

السيد بركة يدعو إلى استثمار العرائض وملتمسات التشريع في تقييم السياسات العمومية

الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 في 23:29

دعا الأمين العام لحزب الاستقلال، السيد نزار بركة، اليوم الثلاثاء بالرباط، إلى استثمار العرائض وملتمسات التشريع في تقييم السياسات العمومية.

أسبوعية( لوبوان أفريك) تسلط الضوء على مهرجان كناوة وموسيقى العالم بالصويرة

الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 في 22:18

سلطت الأسبوعية الفرنسية (لوبوا أفريك) الضوء على مهرجان كناوة وموسيقى العالم بالصويرة، بينما ستتم دراسة ملف المغرب من اجل تسجيل موسيقى كناوة ضمن لائحة التراث الشفوي غير المادي لليونسكو خلال شهر دجنبر المقبل.

السيدة المصلي: مساهمة الاقتصاد التضامني في الناتج الداخلي الخام لا تزال متواضعة

الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 في 20:17

أكدت كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، السيدة جملية المصلي، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن مساهمة الاقتصاد التضامني في الناتج الداخلي الخام لا تزال متواضعة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading