آخر الأخبار
الناظور: وفاة شخص بسبب مضاعفات الحروق العمدية التي تعرض لها الاثنين

الناظور: وفاة شخص بسبب مضاعفات الحروق العمدية التي تعرض لها الاثنين

الأربعاء, 24 أبريل, 2019 إلى 14:26

الرباط – علم لدى المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بالناظور، أن شخصا يبلغ من العمر 34 سنة وافته المنية بالمستشفى، صباح اليوم الأربعاء، بسبب مضاعفات الحروق العمدية من الدرجة الثالثة التي كان قد تعرض لها أول أمس الاثنين.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعلومات الأولية للبحث تشير الى أن الضحية وشخصين آخرين، من ذوي السوابق القضائية، كانوا بصدد احتساء مادة مسكرة ” الدوليو”، قبل أن يدخلوا في خلاف بينهم تطور إلى إضرام النار عمدا في جسد واحد منهم، والذي أصيب بحروق من الدرجة الثالثة استدعت نقله إلى المستشفى، بينما تم إيقاف المشتبه فيهما المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اقرأ أيضا

دورة روما لكرة المضرب .. نادال يحرز اللقب ويرفع معنوياته قبل رولان غاروس

الأحد, 19 مايو, 2019 في 20:24

توج الإسباني رافايل نادال المصنف ثانيا بلقب دورة روما الدولية لكرة المضرب، خامسة دورات الألف نقطة للماسترز عند الرجال وثانية دورات البريميير الخمس عند السيدات، بعد تفوقه على غريمه الصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول عالميا بواقع 6-0 و4-6 و6-1.

المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بسيدي بنور .. دينامية تجارية عنوانها المنتجات مجالية

الأحد, 19 مايو, 2019 في 19:15

يسدل الستار اليوم الأحد عن النسخة الثانية للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بسيدي بنور، وذلك بعد أسبوعين من الأنشطة التجارية والدينامية الاقتصادية، التي منحت لعدد من العارضين الفرصة لتسويق منتجاتهم، خاصة المجالية منها ، خلال شهر رمضان الأبرك الذي ترتفع فيه وتيرة الاستهلاك.

الدوري الإسباني لكرة القدم .. ريال مدريد يسدل الستار على أسوأ موسم له منذ 1998-1999

الأحد, 19 مايو, 2019 في 18:07

أسدل نادي ريال مدريد، اليوم الأحد، الستار على موسمه المخيب بسقوط على أرضه أمام ريال بيتيس 0-2 برسم منافسات الدورة الثامنة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، محققا بذلك أسوأ موسم له منذ 1998-1999.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading