آخر الأخبار
النقل السككي للبضائع والمواد الأساسية والنقليات متواصل في ظروف إنسيابية

النقل السككي للبضائع والمواد الأساسية والنقليات متواصل في ظروف إنسيابية

الإثنين, 23 مارس, 2020 - 21:22

الرباط – أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه يسخر كل الإمكانات اللوجستية الضرورية لنقل مختلف البضائع، بما في ذلك المواد الأساسية كالحبوب والسكر والمحروقات، وذلك تبعا لتعليمات السلطات المتعلقة بتدبير الوضعية إثر جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، التي تنص على مواصلة حركة نقل البضائع والمواد الأساسية بما يضمن تزويد المواطنين بجميع حاجياتهم اليومية.

وأضاف المكتب، في بلاغ له اليوم الاثنين، أنه يؤمن أيضا، عبر شركته الفرعية “كاري”، نقل البضائع الخفيفة والطرود نحو مختلف اتجاهات المملكة.

وتسهر فرق المكتب، يورد البلاغ، على تأمين هذه النقليات في ظروف انسيابية من وإلى مراكز التصنيع والموانئ وأماكن التخزين عبر التراب الوطني، مع الحرص الشديد والاحترام التام للتدابير الوقائية التي توصي بها السلطات المختصة في ما يتعلق بالنظافة والسلامة الصحية من أجل تعزيز حماية صحة المتعاونين ومختلف المتدخلين.

 

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 : إطلاق هاكاثون الذكاء الاصطناعي للفلاحة القادرة على الصمود أمام التغير المناخي

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 20:54

تم، اليوم الجمعة بمكناس، إطلاق هاكاثون الذكاء الاصطناعي للفلاحة القادرة على الصمود أمام التغير المناخي، برئاسة وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، وذلك على هامش الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب.

الجامعة الخاصة لفاس تحتضن النسخة الأولى من اليوم العلمي للتكوين المستمر في علم النفس السريري

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 20:47

نظمت كلية العلوم شبه الطبية وتقنيات الصحة التابعة للجامعة الخاصة لفاس، اليوم الجمعة، النسخة الأولى من اليوم العلمي للتكوين المستمر في علم النفس السريري.

اللجنة رفيعة المستوى المكلفة بالإعداد لتنظيم الدورة الرابعة للمؤتمر الوزاري العالمي للسلامة الطرقية تعقد اجتماعها بالرباط

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 20:33

عقدت اللجنة رفيعة المستوى المكلفة بإعداد وتنسيق الأشغال التحضيرية لتنظيم الدورة الرابعة للمؤتمر الوزاري العالمي للسلامة الطرقية، اليوم الجمعة بالرباط، اجتماعها برئاسة وزير النقل واللوجيستيك، محمد عبد الجليل رفقة المبعوث الخاص للأمم المتحدة المكلف بالسلامة الطرقية ومدير قطاع المحددات الاجتماعية للصحة بمنظمة الصحة العالمية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية