الهيئة المغربية لسوق الرساميل تؤشر على إصدار سندات اقتراض من طرف شركة (Jet Contractors)

الهيئة المغربية لسوق الرساميل تؤشر على إصدار سندات اقتراض من طرف شركة (Jet Contractors)

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 إلى 11:53

الرباط – أعلنت الهيئة المغربية لسوق الرساميل أنها أشرت على المنشور المتعلق بإصدار سندات اقتراض من طرف شركة (Jet Contractors) بمبلغ إجمالي أقصاه 200 مليون درهم.

وأوضحت الهيئة،في بلاغ لها، أن فترة الاكتتاب تمتد من 11 إلى 13 غشت الجاري، مع احتساب اليوم الأول والأخير، مسجلة أن هذا الاقتراض، وأجله 7 سنوات، سيتم إصداره على شطرين، الشطر الأول سيكون بسعر فائدة قار نسبته 4,13 في المائة، بينما سيكون الشطر الثاني بسعر قابل للمراجعة سنويا اعتمادا على السعر الكامل النقدي لأجل 52 أسبوعا، تضاف إليه علاوة المخاطر بقيمة 210 نقطة أساس.

وأضاف المصدر أن هذه العملية تهدف إلى مواكبة مخطط تنمية شركة (Jet Contractors)، وتمويل احتياجاتها من الرأس المال المتداول، وتمديد أجل الدين وتعزيز البنية المالية للشركة وصورتها لدى المستثمرين المؤسساتيين، من خلال زيادة حضورها في سوق الرساميل.

 

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. شركة فيسبوك تطلق برنامج “Boost with Facebook” لدعم 1000 مقاولة عبر المملكة

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 في 17:07

أطلقت شركة فيسبوك، اليوم الثلاثاء، بالدار البيضاء، بشراكة مع LaStartupFactory برنامجا يحمل اسم “Boost with Facebook” لتدريب 1000 مقاولة صغرى ومتوسطة عبر المملكة، بهدف دعم جهود استعادة انتعاشها الاقتصادي.

التوترات الصينية-الأمريكية: الأمين العام للأمم المتحدة يدعو إلى تفادي ”حرب باردة جديدة”

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 في 16:49

دعا الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، اليوم الثلاثاء، في افتتاح المناقشة العامة للدورة ال75 للجمعية العامة للمنظمة في نيويورك، إلى بذل جميع الجهود لتجنب “حرب باردة جديدة” بين الولايات المتحدة والصين، بينما يواجه العالم أزمة كوفيد-19.

حد السوالم.. إتلاف كميات مهمة من المشروبات الكحولية المحجوزة

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 في 16:40

أفاد هشام باعلي مراقب عام، رئيس الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بأنه تم، اليوم الثلاثاء بحد السوالم، إتلاف كميات مهمة من المشروبات الكحولية، عبارة عن حوالي 20 ألفا و868 قنينة من النبيذ الأحمر وما يناهز 850 علبة جعة تم حجزها في إطار عمليات مراقبة بعدة مدن عبر المملكة.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading