الولايات المتحدة الامريكية: إعلان حالة الطوارئ مع اقتراب عاصفة استوائية من ساحل نيو أورلينز

الولايات المتحدة الامريكية: إعلان حالة الطوارئ مع اقتراب عاصفة استوائية من ساحل نيو أورلينز

الجمعة, 12 يوليو, 2019 إلى 17:52

واشنطن  –  أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حالة الطوارىء، التي تسمح للوكالات الفدرالية بالمشاركة في عمليات الإغاثة، وذلك مع اقتراب العاصفة الإستوائية “باري” من ساحل نيو أورلينز .

ودعا الرئيس الأمريكي سكان المناطق المعنية إلى تطبيق تعليمات السلطات الفدرالية والمحلية. وكتب في تغريدة  على تويتر “أرجوكم كونوا مستعدين وحذرين وابقوا في أمان”.

وأفاد المركز الوطني للاعاصير أن العاصفة التي اشتدت تدريجيا، قد تتحول مساء اليوم  الجمعة أو صباح غد السبت إلى إعصار قبل أن تضرب سواحل ولاية لويزيانا.

 

 

اقرأ أيضا

الناظور: حجز بضائع مهربة بقيمة تفوق 8ر1 مليون درهم

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 13:28

تمكنت عناصر من المديرية الجهوية للجمارك للشرق، نهاية الأسبوع المنصرم بالناظور، من إحباط محاولتي استيراد لبضائع مهربة تفوق قيمتها الإجمالية 8ر1 مليون درهم، حسب ما أفاد بلاغ لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، اليوم الثلاثاء.

العرض الثقافي للمغاربة القاطنين بالخارج يعزز الروابط ببلدهم

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 12:16

أكدت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، السيدة نزهة الوافي، أن العرض الثقافي للمغاربة القاطنين بالخارج يعد الآلية الرئيسية لتقريب وتعزيز الروابط الثقافية والدينية لهذه الفئة من المغاربة ببلدهم، خاصة وأنها تعيش تحولات ومتغيرات ديمغرافية وسوسيوثقافية مهمة.

الدار البيضاء..شخص مسن يلقى مصرعه في حادث ترامواي

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 11:44

أفادت الوكالة المستقلة للنقل الباريسي( Dev RATP)، المسؤولة عن تدبير شبكة ترامواي العاصمة الاقتصادية للمملكة، أمس الاثنين، أن شخصا مسنا لقي مصرعه في حادث ترامواي بالدار البيضاء.