اليوم العالمي للبيئة: السيدة الوافي تؤكد على أهمية المحافظة على الهواء كموروث طبيعي مشترك

اليوم العالمي للبيئة: السيدة الوافي تؤكد على أهمية المحافظة على الهواء كموروث طبيعي مشترك

الإثنين, 17 يونيو, 2019 إلى 15:20

أكدت كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة السيدة نزهة الوافي، اليوم الاثنين بالرباط، بمناسبة اليوم العالمي للبيئة، على أهمية المحافظة على الهواء كموروث طبيعي مشترك والحرص على ديمومته للأجيال الحاضرة والقادمة.

وأبرزت السيدة الوافي، في لقاء نظم على هامش زيارتها للمختبر الوطني للدراسات ورصد الثلوث، بحضور رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، أن إشكالية تلوث الهواء تعد أحد المجالات التي تعنى بها كتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة نظرا لتأثيرها المباشر على الانسان والبيئة على حد سواء، خاصة وأن تكلفة هذا التلوث تقدر ب 1.62 بالمائة من الناتج الداخلي الخام حسب التقرير المتعلق بتكلفة التدهور البيئي.

اقرأ أيضا

القنيطرة.. لقاء تواصلي لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالخارج

الإثنين, 10 أغسطس, 2020 في 15:14

جرى اليوم الإثنين بالقنيطرة تنظيم لقاء تواصلي لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج، في إطار الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر الذي يخلد هذه السنة تحت شعار ” من أجل تعزيز مساهمة المغاربة المقيمين بالخارج في الأوراش التنموية الوطنية “.

السيد بوصوف يدعو إلى إحداث وكالة وطنية لتعبئة وحركية الكفاءات المغربية بالخارج

الإثنين, 10 أغسطس, 2020 في 14:41

دعا الأمين العام لمجلس الجالية المغربية بالخارج، السيد عبد الله بوصوف، اليوم الإثنين بالرباط، إلى إحداث وكالة وطنية لتعبئة وحركية الكفاءات المغربية بالخارج كإطار بيمؤسساتي ” تجريبي في مرحلة الأولى ” يجمع الفاعلين العموميين والخواص.

الجديدة .. توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر

الإثنين, 10 أغسطس, 2020 في 13:07

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بمدينة الجديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، من إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف شخصين يبلغان من العمر 38 و39 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading