آخر الأخبار
اليوم العالمي للبيئة: السيدة الوافي تؤكد على أهمية المحافظة على الهواء كموروث طبيعي مشترك

اليوم العالمي للبيئة: السيدة الوافي تؤكد على أهمية المحافظة على الهواء كموروث طبيعي مشترك

الإثنين, 17 يونيو, 2019 إلى 15:20

أكدت كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة السيدة نزهة الوافي، اليوم الاثنين بالرباط، بمناسبة اليوم العالمي للبيئة، على أهمية المحافظة على الهواء كموروث طبيعي مشترك والحرص على ديمومته للأجيال الحاضرة والقادمة.

وأبرزت السيدة الوافي، في لقاء نظم على هامش زيارتها للمختبر الوطني للدراسات ورصد الثلوث، بحضور رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، أن إشكالية تلوث الهواء تعد أحد المجالات التي تعنى بها كتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة نظرا لتأثيرها المباشر على الانسان والبيئة على حد سواء، خاصة وأن تكلفة هذا التلوث تقدر ب 1.62 بالمائة من الناتج الداخلي الخام حسب التقرير المتعلق بتكلفة التدهور البيئي.

اقرأ أيضا

انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان العيون الدولي لفنون الشارع

الأحد, 21 يوليو, 2019 في 19:33

انطلقت مساء امس السبت بالعيون فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان العيون الدولي لفنون الشارع، الذي تنظمه جمعية أوديسا للثقافة والفن، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس من 20 الى 23 يوليوز الجاري.

اللقاء التواصلي بجهة الداخلة – وادي الذهب: استعراض مستوى تقدم إنجاز المشاريع التنموية في عدد من القطاعات الحكومية

الأحد, 21 يوليو, 2019 في 13:44

تم، أمس السبت بالداخلة، استعراض مستوى تقدم المشاريع التنموية، المنجزة منها والتي في طور الإنجاز وتلك المبرمجة خلال الفترة المقبلة، في عدد من القطاعات الحكومية على مستوى جهة الداخلة – وادي الذهب.

مقتل 6 أشخاص وإصابة 30 آخرين في انفجار شمال غرب باكستان

الأحد, 21 يوليو, 2019 في 11:52

أسفر هجوم مسلح ضد مركز تابع للشرطة شمال غرب باكستان صباح اليوم الأحد، وتفجير استهدف المستشفى التي تم نقل الجرحى إليه عن مقتل 6 أشخاص وإصابة 30 آخرين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading