آخر الأخبار
اليوم العالمي للبيئة: السيدة الوافي تؤكد على أهمية المحافظة على الهواء كموروث طبيعي مشترك

اليوم العالمي للبيئة: السيدة الوافي تؤكد على أهمية المحافظة على الهواء كموروث طبيعي مشترك

الإثنين, 17 يونيو, 2019 إلى 15:20

أكدت كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة السيدة نزهة الوافي، اليوم الاثنين بالرباط، بمناسبة اليوم العالمي للبيئة، على أهمية المحافظة على الهواء كموروث طبيعي مشترك والحرص على ديمومته للأجيال الحاضرة والقادمة.

وأبرزت السيدة الوافي، في لقاء نظم على هامش زيارتها للمختبر الوطني للدراسات ورصد الثلوث، بحضور رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، أن إشكالية تلوث الهواء تعد أحد المجالات التي تعنى بها كتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة نظرا لتأثيرها المباشر على الانسان والبيئة على حد سواء، خاصة وأن تكلفة هذا التلوث تقدر ب 1.62 بالمائة من الناتج الداخلي الخام حسب التقرير المتعلق بتكلفة التدهور البيئي.

اقرأ أيضا

البينالي الدولي للفن المعاصر بالرباط ومعرض “كنوز الإسلام في إفريقيا” يتجاوزان عتبة 100 ألف زائر

الجمعة, 15 نوفمبر, 2019 في 22:44

أعلنت المؤسسة الوطنية للمتاحف، اليوم الجمعة، أن عدد زوار النسخة الأولى من البينالي الدولي للفن المعاصر بالرباط، ومعرض “كنوز الإسلام في إفريقيا: من تمبكتو إلى زنجبار”، تجاوز عتبة 100 ألف زائر.

تعزيز تموقع الشركات الألمانية في المغرب، في صلب المنتدى الاقتصادي المغربي الالماني

الجمعة, 15 نوفمبر, 2019 في 22:30

شكل تعزيز تموقع الشركات الألمانية في المغرب، محور لقاء بين الفاعلين الاقتصاديين المغاربة ونظرائهم الالمان الذي انعقد اليوم الجمعة ببرلين في إطار المنتدى الاقتصادي المغربي الألماني المنظم من 11 الى 16 نونبر الجاري بكل من مدينتي ميونيخ وبرلين.

تصفيات كأس إفريقيا للأمم-الكاميرون 2021 .. المنتخب المغربي يتعادل مع نظيره الموريتاني 0-0

الجمعة, 15 نوفمبر, 2019 في 22:23

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم مع نظيره الموريتاني، بصفر لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات كأس إفريقا للأمم لكرة القدم (الكاميرون 2021).

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading