انتخاب السيد عبد اللطيف وهبي أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة

انتخاب السيد عبد اللطيف وهبي أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة

الأحد, 9 فبراير, 2020 - 15:04

الجديدة – جرى اليوم الأحد بمدينة الجديدة انتخاب السيد عبد اللطيف وهبي، أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك في ختام المؤتمر الوطني الرابع للحزب الذي عقد على مدى ثلاثة أيام .

وجرى انتخاب السيد عبد اللطيف وهبي ( البرلماني بمجلس النواب)، من قبل المؤتمرين خلفا للأمين العام المنتهية ولايته السيد حكيم بنشماس ، وذلك باعتبار السيد وهبي مرشحا وحيدا عقب انسحاب باقي منافسيه .

ويعتبر السيد وهبي ( المحامي المنتمي لهيئة الرباط )، الذي يتميز بنشاطه وحيويته داخل قبة البرلمان وعلى الساحة الإعلامية، من القياديين البارزين في الحزب ، حيث سجل حضوره السياسي لسنوات كبرلماني في الغرفة الأولى للبرلمان .

وقال السيد وهبي في كلمة ، عقب انتخابه أمينا عاما للحزب ، إنه ” واع بالتحديات التي تنتظره “، ونوه بهذه المناسبة بالعمل الذي قام به على رأس الحزب ، سلفه السيد حكيم بنشماس ، والذي يوجد حاليا على رأس الغرفة الثانية للبرلمان .

وبعد أن دعا مجموع الأحزاب إلى العمل على خدمة الوطن والشعب ، قال إنه يمد يده لكل الفاعلين السياسيين من أجل بلوغ هذه الغاية .

وفي سياق متصل تم إعادة انتخاب السيدة فاطمة الزهرة المنصوري على رأس المجلس الوطني للحزب ، وذلك بعد انسحاب منافسيها ( 3 مرشحين آخرين ) ، مباشرة قبل بدء عملية التصويت .

ويذكر أن الجلسة الافتتاحية ، للمؤتمر الذي انطلق يوم الجمعة الماضية ، قد شهدت أحداثا، ناتجة عن توتر حصل بين المؤتمرين بشأن قضايا مرتبطة بتنظيم المؤتمر .

اقرأ أيضا

سبل تعزيز التعاون الفلاحي محور مباحثات بين السيد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 20:33

شكلت سبل تعزيز التعاون في المجال الفلاحي محور المباحثات، التي جرت اليوم الجمعة بالرباط، بين وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو، فاتوماتا دجاو بالدي.

التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية تروم تقوية التعاون بين الجانبين

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 17:43

جرى اليوم الجمعة بالرباط، التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب، والنيابة العامة لروسيا الاتحادية، تروم تعزيز التعاون في مجموعة من المجالات ذات الصلة بعمل النيابة العامة.

بنيويورك، المكتب الوطني المغربي للسياحة يختتم الجولة الترويجية لوجهة المغرب في الولايات المتحدة

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 17:31

تم مساء الخميس بنيويورك، اختتام الجولة الترويجية، التي نظمها المكتب الوطني المغربي للسياحة على ثلاث مراحل بالولايات المتحدة، لإبراز تنوع العرض السياحي والفندقي المغربي، والرفع من حصص السوق الأمريكية الواعدة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية