• Accueil
انتخاب المغربية بشرى حجيج رئيسة للكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة لأربع سنوات

انتخاب المغربية بشرى حجيج رئيسة للكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة لأربع سنوات

الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 إلى 9:57

الرباط – انتخبت المغربية ،بشرى حجيج، رئيسة للكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة للفترة ما بين 2020 و2024، وذلك خلال الجمعية العمومية المنعقدة مساء أمس الأحد عبر تقنية التواصل المرئي.

وجاء انتخاب حجيج ،رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، رئيسة للهيئة القارية بعد حصولها على 42 صوتا من أصل 54 اتحادا وطنيا كان لها حق التصويت، مقابل 12 صوتا لمنافسها المصري عمرو علواني، الذي تولى رئاسة الكونفدرالية منذ 2001.

وكانت بشرى حجيج انتخبت ،في دجنبر 2015، نائبة لرئيس الكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة، خلال أشغال الجمعية العمومية لأعضاء الاتحاد المنعقدة بالجزائر.

كما عينت كعضو في لجنة المناصفة بجمعية اللجان الأولمبية الوطنية الإفريقية، وتم أيضا إعادة اختيارها باللجنة الأولمبية الدولية كعضو في لجنة الثقافة والتراث الأولمبي.

 

 

 

 

اقرأ أيضا

الكركرات.. اليابان تشدد على أهمية ضمان حرية تنقل الأشخاص والبضائع

الثلاثاء, 1 ديسمبر, 2020 في 10:05

شددت اليابان على أهمية ضمان حرية تنقل الأشخاص والبضائع في منطقة الكركرات، والتزام الأطراف المعنية بضبط النفس ومواصلة جهودها من أجل التخفيف من حدة التوترات.

روسيا مستعدة للتعاون مع الإدارة الأمريكية الجديدة على أساس الاحترام المتبادل (لافروف)

الثلاثاء, 1 ديسمبر, 2020 في 9:59

قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، إن روسيا “تعتزم التعاون مع الإدارة الأمريكية المقبلة، فقط بناء على مبدأ الصدق والاحترام المتبادل والمساواة” .

الاتحاد الأوروبي يدعم مستشفيات القدس الشرقية بأزيد من 9 ملايين يورو

الثلاثاء, 1 ديسمبر, 2020 في 9:52

أعلن الاتحاد الأوروبي، أمس الاثنين، عن تقديم مساهمة إضافية بقيمة 9.27 مليون يورو لمساعدة السلطة الفلسطينية في تغطية تكاليف التحويلات الطبية إلى مستشفيات القدس الشرقية.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading